أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة في سوق العبور

تباينت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة، في سوق الجملة بالعبور، خلال التعاملات الصباحية، ليتراوح سعر الطماطم بين 3.5 جنيه وحتى 6.5 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الخضروات اليوم

سجل سعر الخضروات اليوم مستويات مستقرة خلال التعاملات الصباحية في سوق الجملة بالعبور، المسؤول عن وضع تسعيرة الخضروات بشكل يومي، على أن يختلف السعر من سوق إلى آخر، نتيجة اختلاف تكلفة النقل، وتراوح سعر البطاطس اليوم بين 3 جنيهات وحتى 4.5 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الخضروات أسعار الخضروات

سعر الخضروات في سوق العبور

سجل سعر البصل بين 6 جنيهات وحتى 9 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر الكوسة بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات، بينما بدأ سعر الجزر بدون عروش من 2.5 جنيه للكيلو، واستقر سعر الفاصوليا الخضراء بين 9 جنيهات وحتى 15 جنيهًا للكيلو.

سعر الخضروات في مصر

سجل سعر الخضروات في مصر استقرارا، حيث تراوح سعر الفلفل رومي بلدي بين 7 جنيهات وحتى 9 جنيهات للكيلو، وسجل سعر الفلفل حامي بلدي بين 6 جنيهات وحتى 9 جنيهات، وسجل سعر الفلفل الوان بين 17 جنيهًا وحتى 23 جنيهًا.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضروات اليوم

سعر الفاكهة اليوم

استقر سعر الفاكهة اليوم الجمعة في سوق العبور، حيث تراوح سعر البرتقال البلدي بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات، وسجل سعر البرتقال السكري بين 4 جنيهات وحتى 5 جنيهات، ووصل سعر البرتقال ابو سرة إلى 7 جنيهات للكيلو.

الخضروات والفاكهة الخضروات والفاكهة

سعر الفاكهة في سوق العبور

سجل سعر الفاكهة في سوق العبور المستويات التالية:

  • سجل سعر التفاح امريكي بين 18 جنيهًا وحتى 30 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر البلح الرملي بين 4 جنيهات وحتى 8 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الموز البلدي بين 6 جنيهات وحتى 9 جنيهات للكيلو
 سعر البيض اليوم الجمعة في المزرعة والأسواق

سعر الذهب في مصر اليوم بعد تثبيت الفائدة