أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 19 يناير 2023.. كيلو الطماطم بـ 3 جنيهات

استقرت أسعار الخضروات، اليوم الخميس 19 يناير 2023 في المحال التجارية بالأسواق المصرية، وبدأ سعر كيلو الطماطم من مستوى 3 جنيهات في سق العبور، مع توافر كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة في الأسواق التجزئة والجملة بالمحافظات المختلفة.

أسعار الخضروات اليوم

سجل سعر الطماطم اليوم في سوق العبور بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات في صباح تعاملات الخميس بسوق العبور، وتراوح سعر البطاطس بين 3.5 وحتى 4.5 جنيه للكيلو، كما تراوح سعر كيلو البصل بين 5 جنيهات وحتى 7 جنيهات، واستقر سعر الكوسة بين 6 وحتى 8 جنيهات.

سعر الخضروات اليوم سعر الخضروات اليوم

كما سجلت أسعار الجزر بدون عروش في سوق العبور صباح اليوم الخميس بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه، وسجلت الفاصوليا الخضرواء مستوى يتراوح بين 5 جنيعات وحتى 8 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الباذنجان بلدي بين 4.5 وحتى 6.5 جنيه، بينما سجل سعر الباذنجان أبيض بين 4.5 وحتى 7.5 جنيه للكيلو الواحد.

سجل سعر الفلفل رومي بلدي بين 5 وحتى 8 جنيهات، كما بلغ سعر الفلفل حامي بلدي بين 6 وحتى 9 جنيهات، فيما سجل الفلفل الأوان بين 14 وحتى 24 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفاكهة اليوم

استقرت أسعار الفاكهة اليوم في الأسواق، حيث ثبت سعر البرتقال السكري عند سعر يتراوح بين 3.5 وحتى 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر النارنج اليوم إلى 4 جنيهات للكيلو، وسجل سعر كيلو اليوسفي بين 4 وحتى 9 جنيهات.

سجل سعر التفاح الأمريكي بين 18 وحتى 24 جنيهًا للكيلو، كما بلغ سعر التفاح الجولدن بين 18 وحتى 20 جنيهًا للكيلو، وتراوح البلح الرملي بين 4 وحتى 8 جنيهات.

مفاجآت وفوائد طبية مذهلة لقشور البيض والفاكهة والخضروات.. قشر البصل مضاد للأكسدة

شعبة الخضروات والفاكهة: أسعار المنتجات الزراعية أقل من السنة اللي فاتت.. فيديو