أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في سوق العبور.. الفلفل الرومي بـ8 جنيهات

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 23 يناير 2023، خلال التعاملات الصباحية في سوق الجملة بالعبور، المسؤول عن وضع التسعيرة اليومية للخضروات والفاكهة.

سعر الخضروات اليوم

سجل سعر الطماطم بين 3.5 جنيه وحتى 5.5 جنيه للكيلو الواحد، وتراوح سعر البطاطس بين 3 وحتى 4.5 جنيه للكيلو الواحد، واستقر سعر البصل بين 5.5 وحتى 7 جنيهات للكيلو، ووصل سعر كيلو الكوسة إلى 7 جنيهات.

أسعار الخضروات أسعار الخضروات

سعر الخضروات في سوق العبور

استقر سعر الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين، حيث سجل الجزر بدون عروش بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، وتراوح سعر الفاصوليا الخضراء بين 7 وحتى 11 جنيه للكيلو الواحد، ووصل سعر الباذنجان بلدي إلى 7 جنيهات.

سعر الفلفل اليوم

  • سجل سعر الفلفل رومي بلدي بين 6 وحتى 8 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الفلفل رومي حامي بلدي بين 5 وحتى 7 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الفلفل الوان بين 17 وحتى 23 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الفلفل حامي صوب بين 6 وحتى 9 جنيهات
أسعار الخضروات أسعار الخضروات

سعر الخضروات في مصر

استقر سعر الخيار البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات، ووصل سعر البسلة إلى 11 جنيهًا للكيلو الواحد، وتراوح سعر السبانخ بين 3 وحتى 5 جنيهات للكيلو.

سعر الفاكهة اليوم

سجل سعر الفاكهة اليوم الإثنين مستويات مستقرة في سوق العبور، مع توافر كميات كبيرة من الفاكهة في الأسواق مع دخول فصل الشتاء، حيث تراوح سعر البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات للكيلو، ووصل سعر كيلو البرتقال السكري إلى 5 جنيهات.

أسعار الفاكهة أسعار الفاكهة

سعر الفاكهة في سوق العبور

استقر سعر البرتقال ابوسرة عند مستوى 7 جنيهات للكيلو، وبدأ سعر النارنج من 2 جنيه للكيلو إلى 4 جنيهات، وتراوح سعر اليوسفي بين 4 وحتى 10 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر التفاح امريكي بين 18 وحتى 30 جنيهًا للكيلو الواحد، ووصل سعر الموز البلدي إلى 9 جنيهات للكيلو الواحد.

سعر السمك اليوم الإثنين في سوق العبور.. البلطي يتراجع 5 جنيهات

سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك خلال التعاملات الصباحية