أسعار الخضروات والفاكهة في أول أيام شهر رمضان.. كيلو الطماطم بـ 4 جنيهات 

سجلت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 23 مارس 2023، استقرارا خلال التعاملات الصباحية في سوق الجملة بالعبور، ويزيد السعر في المحال التجارية عن أسواق الجملة بسبب تكاليف النقل والعمالة والإيجارات.

أسعار الخضراوت والفاكهة اليوم

ثبت سعر الطماطم، مع بدء تعاملات اليوم الخميس في سوق العبور، ليستقر الكيلو بين 4 وحتى 6 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر البطاطس بين 4 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، كما تراوح سعر الثوم بين 5 جنيهات وحتى 8 جنيهات، وبلغ سعر البصل نحو 15 جنيهًا للكيلو.

كما سجلت أسعار الكوسة، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الخميس في سوق العبور، ليثبت الكيلو بين 4 وحتى 5.5 جنيه للكيلو، كما سجلت أسعار البسلة من 12 إلى 15 جنيها للكيلو الواحد، فيما تراوح سعر الفاصوليا الخضراء بين 18 وحتى 22 جنيهًا.

أسعار الخضروات اليوم أسعار الخضراوت والفاكهة اليوم

أسعار الخضروات في سوق العبور

  • تراوح سعر الجزر بدون عروش بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه للكيلو
  • تراوح سعر كيلو الملوخية بين 9 وحتى 15 جنيها
  • تراوح سعر كيلو القلقاس بين 6 جنيهات وحتى 8 جنيهات

أسعار الفاكهة اليوم

بلغ سعر البرتقال ابو سرة ما بين 5 وحتى 8 جنيهات للكيلو الواحد، وسجل البرتقال السكري ما بين 4 وحتى 6.5 جنيه للكيلو الواحد، واتجه سعر النارنج، نحو 4 جنيهات للكيلو الواحد.

كما تراوح سعر البلح السيوي ما بين 30 وحتى 45 جنيهًا للكيلو الواحد، وثبت سعر التفاح امريكي ايطالي ما بين 18 وحتى 30 جنيهًا للكيلو الواحد، وبلغ سعر التفاح جولدن عند مستوى 30 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر البلح ثلاجة ما بين 4 وحتى 10 جنيهات للكيلو الواحد.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 11 مارس 2023 في سوق العبور

وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي التعاون في مجال تصدير الخضروات المصرية