أسعار الدجاج المجمد البرازيلي اليوم في مصر.. الفرخة بـ 95 جنيها 

وفرت الدولة كميات ضخمة من الدجاج المجمد البرازيلي، لتخفيف العبء على المواطنين، في ظل الارتفاعات المستمرة في أسعار الدواجن البلدي في المزارع والأسواق المحلية.

أسعار الدجاج المجمد البرازيلي اليوم الخميس في مصر

وتوفر الدولة الدجاج المجمد البرازيلي، في فروع المجمعات الاستهلاكية بنفس سعر الفراخ المجمدة المحلية، بتخفيضات تتخطى 30% عن الأسعار في الأسواق الخارجية.

ولاقت الفراخ المجمدة البرازيلي، إعجاب عدد كبير من المواطنين، بالنسبة للطعم وجودته وسعره المنخفض، في ظل ارتفاع سعر الدواجن في الأسواق الخارجية إلى مستوى 90 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الدجاج المجمد البرازيلي اليوم أسعار الدجاج المجمد البرازيلي اليوم

وتبلغ أسعار الدجاج المجمد البرازيلي، اليوم الخميس، نحو 71.5 جنيه، ويبلغ وزن العبوة الواحدة حوالي 1100 جرام، علما بأن المنتج ومنظغ وجاهز للطهي.

سعر الفراخ المجمدة البازيلي

يبلغ سعر الفراخ المجمدة البازيلي، التي تزن حوالي 1.5 كجم، مستوى 95 جنيهًا في المنافذ الحكومية ومعارض أهلا رمضان، مع العلم أن السعر المعلن به نسيبة تخفيض تتخطى الـ 30%.

كما سجل سعر الفراخ المستوردة، التي تزن حوالي 1200 جرام، مستوى 78 جنيها في المنافذ بالأسواق المحلية، رغم وصول سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 90 جنيها في الأسواق الخارجية.

سعر الفراخ المجمدة البازيلي سعر الفراخ المجمدة البازيلي

طرح فراخ مجمدة في الأسواق المصرية

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن الدولة قامت بطرح 100 ألف طن لحوم بيضاء في جميع المنافذ الحكومية بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية بنسبة 25%.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن سعر الفرخة المجمدة وزن 1 كيلو، تسجل 90 جنيها، مع العلم أن الفرخة تباع في الأسواق الخارجية بـ 120 جنيها، موضحا أن الدولة توفر فراخ مجمدة بأسعار مخفضة بنحو 30 جنيها.

وأردف السيد، أن الكمية التي تم طرحها في المنافذ الحكومية من الدواجن البيضاء، تكفي استهلاك المواطنين بمدة تصل إلى شهر، موضحا أن الدولة تسعى جاهدة لضبط الأسعار في الأسواق وعودت الأوضاع إلى طبيعتها.

عضو بـ«صحة الشيوخ» يطالب بتطبيق إجراءات السلامة الصحية على الدواجن المستوردة

شعبة المواد الغذائية ردا على عدم صلاحية الدواجن المجمدة: سليمة 100% والكيلو بـ60 جنيها.. فيديو