أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 25 يناير في المرزعة والأسواق

ارتفعت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 25 يناير 2023، في الأسواق والمزرعة، وذلك على الرغم من استقرار سعر الأعلاف في الأسواق بعد ثبات سعر صرف الدولار في البنوك.

سعر الدواجن اليوم

ارتفع سعر الدواجن البيضاء اليوم في المزرعة بقيمة 3 جنيهات، لتسجل نحو 64 جنيهًا للكيلو، على أن تصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 69 وحتى 71 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر الدواجن الحمراء في المزرعة عند مستوى 66 جنيهًا لتصل إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 71 وحتى 73 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم في الأسواق المحلية مستوى 69 جنيهًا للكيلو، وذلك دون أن تشمل تكاليف الجودة التي تفرضها المحال في أسواق الدواجن.

سعر الدواجن البلدي

استقر سعر الدواجن البلدي اليوم في المزرعة عند مستوى 73 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو اليوم في المزرعة مستوى 69 جنيهًا، على أن تصل إلى الأسواق بعد تكلفة النقل والجودة إلى 74 وحتى 76 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه اليوم في الأسواق المحلية ليتراوح بين 130 وحتى 140 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر الوراك ارتفاعًا ليسجل نحو 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الدواجن في مصر

أسعار الفراخ أسعار الفراخ - أرشيفية

سعر أرجل الفراخ

سجل سعر أرجل الفراخ مستوى 20 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الشيش مستوى 135 جنيهًا للكيلو الواحد، وتراوح سعر كيلو الصدور بالجلد بين 136 وحتى 138 جنيهًا.

سعر الكتكوت اليوم

سجل سعر الكتكوت ابيض شركات مستوى 18 جنيهًا كأعلى سعر له في التاريخ، وبلغ سعر الكتكوت الساسو مستوى 12 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت بلدي مستوى 6 جنيهات.

سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر بعد تراجعه عالميًا

سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 في البنوك