أسعار الدواجن اليوم الاثنين 20 مارس 2023 بعد الانخفاض الأخير 

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 20 مارس 2023، استقرارا في المزرعة والمحال التجارية بالأسواق المصرية، في الوقت الذي تضخ الحكومة كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم، استقرارا مع بدء تعاملات الاثنين في المزرعة، عند 72 جنيهًا للكيلو، ذلك بعد تراجع كيلو الفراخ أمس بنحو 2 جنيه

سعر الفراخ البيضاء

ويصل سعر الفراخ البيضاء في المحال التجارية بالأسواق المصرية، عند مستوى يتراوح بين 77 وحتى 79 جنيهًا للكيلو، مع توقعات الشعبة باستقرار الأسعار في شهر رمضان الكريم.

سعر الدواجن البيضاء اليوم أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الاثنين عند 108 جنيهات، ليصل كيلو الفارخ الساسو في المحلات بين 113 وحتى 115 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر شاورما الدواجن، مستوى 150 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي، استقرارا في المزارع العاملة بمصر عند 105 جنيهات للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 110 وحتى 112 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 7.5 جنيه.

أسعار البانيه في الأسواق اليوم

تراوحت أسعار البانيه في الأسواق اليوم، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى يتراوح بين 160 وحتى 170 جنيهًا، ذلك بعد استقرار سعر كيلو الدواجن البيضاء عند 72 جنيها للكيلو.

أسعار الدواجن اليوم أسعار البانيه والدواجن اليوم

سعر البانيه في الأسواق

ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل، كذلك مع تباين أسعار الدواجن من مزرعة إلى أخرى في مصر.

أسعار البيض في المزرعة

  • سجل سعر البيض الأبيض اليوم الاثنين مستوى 95 جنيهًا للكرتونة في المزرعة
  • سجل سعر البيض البلدي اليوم الاثنين 108 جنيهات للكرتونة في المزرعة
  • سجل سعر البيض الأحمر اليوم الاثنين 102 جنيه للكرتونة في المزرعة
أسعار الدواجن في السوق اليوم السبت 11 مارس 2023

هاجموها بالخرطوش.. سقوط 4 متهمين بالاستيلاء على سيارة مُحملة بالدواجن في الشرقية