أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء في الأسواق.. كرتونة البيض بـ 160 جنيها

ارتفعت أسعار الدواجن والبيض، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، ليقفز سعر كيلو الفراخ البيضاء بنحو 2 جنيه، مع صعود أسعار الأعلاف بالأسواق المصرية.

أسعار الدواجن اليوم

زادت أسعار الدواجن البيضاء اليوم من 92 جنيهًا إلى 94 جنيها للكيلو الواحد في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 98 جنيهًا، واستقر سعر الكتكوت الأبيض عند 32 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

بينما سجلت أسعار الدواجن الساسو، تراجعا بنحو 5 جنيهات، ليسجل الكيلو مستوى 105 جنيهات بدلا من 110 جنيهات للكيلو الواحد في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 112 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن والبيض اليوم أسعار الدواجن والبيض اليوم

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

بلغت أسعار الدواجن أمهات بيضاء، بمستهل تعاملات الثلاثاء، نحو 75 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 81 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 16 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم السبت بين 200 وحتى 210 جنيهات للكيلو، وتختلف أسعار البانيه في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة بين تاجر وآخر.

أسعار البيض اليوم

كما سجلت أسعار البيض، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، مستوى يتراوح بين 160 جنيها وحتى 165 جنيها للكرتونة البيضاء في الأسواق المصرية.