أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يستقر عند 1670 جنيهًا

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة، حيث شهدت أسعار الذهب خلال الأيام الأخيرة تذبذب كبير، خاصة مع نقص المعروض من المعدن الأصفر في السوق المصرية.

سعر الذهب اليوم

ثبت سعر الذهب عيار 24، خلال التعاملات اليوم الجمعة، ليسجل نحو 1909 جنيهًا للجرام، وينتشر الذهب عيار 24 بكثرة في دول الخليج العربي، بينما استقر سعر الذهب عيار 21، عند مستوى 1670 جنيهًا للجرام، وهو أكثر أنواع الذهب المنتشرة في مصر.

سعر الذهب سعر الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر على مستوى جميع الأعيرة، حيث ثبت سعر الذهب عيار 18، عند مستوى 1431 جنيهًا، كما استقر سعر جرام الذهب عيار 14، عند مستوى 1100 جنيهًا، بينما سجل الذهب عيار 12، نحو 942 جنيهًا، ولا تشمل هذه الأسعار على المصنعية التي تفرضها الصاغة على قيمة الشراء، وتتراوح بين 1 وحتى 2%.

أسعار الذهب أسعار الذهب

سعر الجنيه الذهب اليوم

لم يشهد سعر الجنيه الذهب اليوم تغيرا، حيث سجل نحو 13360 جنيهًا، مع استقرار سعر أوقية الذهب على المستوى العالمي عند مستوى 1791 دولار.

شراء الذهب في مصر

في وقت سابق قال أمير رزق عضو شعبة الذهب، إن الدولار يتحكم في سعر الذهب في مصر، بالإضافة لقاعدة العرض والطلب والتي ساهمت في زيادة سعر الذهب بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأضاف رزق، أن سوق المعدن الأصفر في مصر شهد خلال الأيام الماضية سحب كبير وغير مبرر لسبائك الذهب والجنيه بالتحديد، ناصحاً المواطنين بعدم شراء الذهب في الوقت الحالي خاصة مع عدم استقرار الأسعار، مضيفًا إنه من الأفضل الانتظار لمدة أسبوع أو 10 أيام لاحتمال تراجع أسعار الذهب.

سعر الدولار اليوم في البنوك.. وتوقعات برفع الفيدرالي الأمريكي للفائدة

سعر العملات الأجنبية اليوم الجمعة.. اليورو بـ 25.91 جنيه