أسعار الذهب في منتصف التعاملات.. عيار 21 يسجل 1670 جنيهًا

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة في محلات الصاغة، بعد أن شهد المعدن الأصفر تراجعًا خلال تعاملات أمس الخميس، ليخسر جرام الذهب عيار 21، نحو 40 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24، نحو 1909 جنيهًا للجرام، بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 21، إلى مستوى 1670 جنيهًا، وهو أكثر أنواع الذهب انتشارا في مصر، كما ثبت سعر جرام الذهب عيار 18، عند مستوى 1431 جنيهًا.

الذهب الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14، نحو 1100 جنيهًا، بينما سجل الذهب عيار 12، نحو 942 جنيهًا، ولا تشتمل هذه الأسعار على المصنعيه، والتي تفرضها محال الصاغة على المشغولات الذهبية، وتتراوح بين 1 وحتى 2% من قيمة الشراء.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، حيث سجل الجنيه الذهب نحو 13360 جنيهًا، وهو نفس السعر الذي سجله الجنيه الذهب في ختام التعاملات المسائية أمس الخميس.

نصيحة شعبة الذهب

قال أمير رزق عضو شعبة الذهب، إنه لا ينصح المواطنين بشراء الذهب في الوقت الحالي خاصة مع عدم استقرار الأسعار، مضيفًا إنه من الأفضل الانتظار لمدة أسبوع أو 10 أيام لاحتمال تراجع أسعار الذهب.

وأضاف رزق، أن المشغولات الذهبية لم تشهد إقبالا كبير مثل الجنيه الذهب والسبائك، مؤكدا توافر المشغولات الذهبية بكثرة في محال الصاغة.

سعر العملات الأجنبية اليوم الجمعة.. اليورو بـ 25.91 جنيه

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في البنوك المصرية