أسعار الذهب تواصل الارتفاع.. وعيار 21 يربح 5 جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات الصباحية، وذلك ليواصل المعدن الأصفر تسجيل مستويات تاريخية، في ظل زيادة الطلب على الذهب في الأسواق ونقص في الكمية المعروضة.

سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب في مصر بجميع الأعيرة، حيث سجل الذهب عيار 21، نحو 1475 جنيهًا، ليربح 5 جنيهات عن السعر الذي أغلق عنده تعاملات يوم أمس الثلاثاء، وسجل سعر جرام الذهب عيار 24، نحو 1686 جنيهًا، ليربح 6 جنيهات عن ختام تعاملات أمس الثلاثاء.

سعر الذهب سعر الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

سجلت أسعار الذهب في مصر مستويات غير مسبوقة، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 18، إلى 1264، ليزيد بقيمة 4 جنيهات، كما ارتفع سعر الجنيه الذهب، بقيمة 40 جنيهًا، ليسجل نحو 11800 جنيهًا.

وفي وقت سابق قال نائب رئيس شبعة الذهب لطفي منيب، إن ارتفاع أسعار الذهب في مصر مرتبطة بسعر صرف الدولار مقابل الجنيه في الظروف العادية، أي أن ارتفاع سعر الدولار يؤدي إلى زيادة في أسعار الذهب.

وأضاف لطفي، أن ارتفاع الذهب لمستويات تاريخية خلال الأيام الماضية، يعود إلى زيادة الطلب على الذهب مع نقص المعروض منه، خاصة وأن الدولة المصرية تعطي الأولوية لاستيراد السلع الاستراتيجية كالقمح والدواء، وإن الذهب ليس أولوية في الوقت الحالي.

سعر العملات الأجنبية اليوم في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم خلال التعاملات الصباحية