أسعار الذهب في مصر بمنتصف تعاملات اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة 2-12-2022، خلال منتصف التعاملات، بعد ارتفاع عيار 21 بنحو 12 جنيها في صباح التعاملات، وذلك رغ هبوط المعدن الأصفر في السوق العالمي.

أسعار الذهب في مصر اليوم

ثبتت أسعار الذهب اليوم في مصر من عيار 21، عند مستوى 1562 جنيها في محلات الصاغة، كما سجل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات من نفس العيار، بنحو 96 جنيها، ليسجل مستوى 12500 جنيه.

سعر الذهب اليوم

بلغ سعر الذهب اليوم من عيار 24، خلال نتصف تعاملات اليوم، نحو 1785 جنيها بمحلات الصاغة، وسجلت أوقية الذهب وزن 31 جراما من نفس العيار، مستوى 55335 جنيها.

سعر الذهب أسعار الذهب في مصر

وثبت سعر الذهب في مصر اليوم من عيار 18، عند 1338 جنيها، مع هبوط أسعار المعدن الأصفر في السوق العالمي، بنحو 20 دولارا، لتسجل الأوقية مستوى 1783 دولارا.

في ذات السياق، قال الدكتور وصفي أمين رئيس الشعبة العامة للمصوغات الذهبية في الاتحاد العام للغرف التجارية السابق، إن الذهب هو الملاذ الأمن للاستثمار على الدوام، قائلا: نتمنى استقرار أسعار الذهب خلال الفترة القادمة.

وأضاف أحد تجار الذهب، خلال مداخلة مع الإعلامي خالد ميري، عبر برنامج «كلمة السر»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المكسب يكون هامش الربح من المصنعية، موضحا أن قيمة الدولار في تزايد وهي السبب في زيادة أسعار الذهب

وأشار إلى أن نقص المعروض في السوق من الذهب تسبب في زيادة أسعار المعدن الأصفر.

صاحب محل فضيات: العرسان بيشتروا الشبكة فضة بدل الذهب بعد ارتفاع الأسعار.. فيديو

قفزات متتالية في أسعار الذهب مساء اليوم.. عيار 21 يرتفع 75 جنيها