أسعار السجائر الأجنبية بعد الزيادة الأخيرة.. هل ترتفع الشعبية ؟

يسعى الكثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل أسعار السجائر الأجنبية، بعدما أعلنت الشركة الأجنبية، رفع أسعار السجائر بداية من أمس الاثنين، بزيادة تصل إلى11 جنيهًا للعبوة من أصناف ميريت وإل إم ومارلبورو.

أسعار السجائر المستوردة اليوم

وكانت الشركة الأجنبية، كشفت عن قوائم أسعار السجائر المستوردة، وحددت الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن 'HEETS' و'TEREA'، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية ' MeritوMarlboro وL&M' بكافة أنواعها.

يقدم لكم موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل أسعار السجائر الأجنبية، ومصير أسعار سجائر كليوباترا بعد رفع الشركات الأجنبية للأسعار، وجاءت التفاصيل كالتالي:

 

أسعار السجائر المستوردة أسعار السجائر المستوردة

أسعار السجائر في مصر

وفقا لآخر بيانات شركة فيليب موريس مصر، فأن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع 'كيو أر كود' الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022، ودعت الشركة تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وجاءت قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر كالتالي:

سعر سجائر ميريت

سعر سجائر ميريت 'Merit' بأنواعها 85 جنيها بزيادة بنحو 11 جنيها.

• سعر سجائر مارلبورو 'Marlboro' بأنواعها 79 جنيها.

• سعر سجائر مارلبورو كرافتد 'Marlboro Crafted' بأنواعها 69 جنيها.

• أسعار سجائر ال أند أم 'L&M' بأنواعها 59 جنيها للعبوة بزيادة 9 جنيهات.

وقال هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، إن أسعار السجائر الكليوباترا والشعبية ثابتة عند مستوياتها الطبيعية في السوق المصرفية، لتسجل العبوة الكليوباترا 27 جنيها تسليم الشركة.