أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق.. هل رفعت الشركات السعر؟

سجلت أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق، تباينا في الأسواق المحلية، بعد موجة زيادات غير مبررة لاحقت منتجات الدخان، دفعت وصول سعر سجائر الكليوباترا الشعبية لمستوى يزيد على 45 جنيها.

أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن حقيقة رفع الشركات لـ أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق، بعد الزيادات الكبيرة التش شهدتها السوق المحلية خلال الفترة والماضية وحتى وقتنا الحالي.

وقال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، إن الشركان المصنعة للدخان تراجعت عن قرار رفع أسعار السجائر المستوردة في السوق المصرية.

سعر السجائر الأجنبية

وأضاف رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، في تصريح لـ موقع 'قناة صدى البلد' أن سعر السجائر LM وميريت ومارلبورو، ثابتة عند مستوياتها الطبيعية في أسواق الجملة والشركة، مضيفا أن الزيادات التي لاحقت الأسعار بفعل تجار ذو نفوس ضعيفة.

وتابع إمبابي، أن إحدى شركات الدخات تراجعت عن رفع أسعار السجائر في السوق المصرية، لحين تطبيق التعديلات الضريبية على السجائر في مصر، موضحا أن أسعار السجائر مستقرة في الشركات عند مستوياتها الطبيعية.

أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق أسعار السجائر المحلية والمستوردة في الأسواق

وذكر رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، أن إحدى شركات الدخان قررت إلغاء قرار رفع أسعار سجائر ميريت ومارلبورو وإل إم، في الشركات وأسواق التجزئة، بعد دقائق من إعلانها عن رفع أسعار السجائر في السوق المصرية.

أسعار السجائر الأجنبية والمحلية

بلغت أسعار عبوة كليوباترا كينج سايز بسعر 23 جنيها.

بلغ سعر عبوة كليوباترا سوفت كوين بسعر 24 جنيها.

بلغ سعر عبوة كليوباترا بوكس 20 بسعر 24 جنيها.

-بلغ سعر عبوة كليوباترا سوبر بسعر 24 جنيها.

أسعار السجائر المستوردة

-سجلت أسعار سجائر إل إم أحمر 39 جنيهًا.

-بلغت أسعار سجائر LM أزرق 39 جنيهًا

سجلت أسعار إل إم فضي 39 جنيهًا.

-سجلت أسعار سجائر ميريت نحو 59 جنيها.

أسعار السجائر مارلبورو اليوم

-بلغت أسعار مالبورو بأنواعها 44 جنيهًا.

-بلغت أسعار مارلبورو أحمر 54 جنيهًا.