أسعار الفراخ البلدي اليوم الاثنين في الأسواق 

سجلت أسعار الفراخ البلدي اليوم الاثنين 6 مارس 2023، استقرارا في المزارع العاملة بمصر والأسواق المصرية، مع توافر كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة في المجمعات الاستهلاكية.

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي في المزرعة، استقرارا عند مستوى 110 جنيهات للكيلو، ليصل كيلو الدواجن البلدي إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا، ووصل سعر شاورما الدواجن، إلى 160 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء والبلدي أسعار الفراخ البلدي

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء، تراجعا إلى 70 جنيهًا للكيلو، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا، ووصل سعر أوراك الدواجن إلى 84 جنيهًا للكيلو الواحد.م

سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر البيض اليوم الاثنين، سجل تراجعا بنحو 30 جنيها مقارنة بـ سعر الكرتونة خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، لـ موقع قناة صدى البلد أن سعر البيض تراجع بنحو 30 جنيها، ليهبط سعر الكرتونة من مستوى 125 جنيها إلى 95 جنيها في الأسواق المصرية.

كما أردف السيد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض سجلت تراجعا من 125 جنيها إلى 95 جنيها موضحا أنت السعر السابق ذكره في المحال التجارية وفي معارض أهلا رمضان ومنافذ بيع وزارة الزراعة وأمان.

وأشار رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إلى أن أسعار البيض البلدي، سجل تراجعا في الأسواق المصرية إلى مستوى 105 جنيهات، مضيفا أن سعر كرتونة البيض الأحمر انخفضت إلى 97 جنيها.

شعبة الدواجن: هبوط حاد لـ سعر البيض في الأسواق.. الكرتونة تتراجع 20 جنيها 

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق