أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت في المزرعة

سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت 25-11-2023 ارتفاعا خلال بدء التعاملات الصباحية في المزرعة، بالتزامن مع ضخ الحكومة كميات كبيرة من اللحوم الطازجة في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» أسعار الفراخ اليوم السبت في المزرعة خلال السطور التالية:-

أسعار الفراخ اليوم أسعار الفراخ اليوم

سعر الفراخ البيضاء

 ارتفع سعر الفراخ البيضاء خلال بدء التعاملات الصباحية في المزرعة 64 جنيها للكيلو وتل إلى المستهلك بسعر 69 جنيها للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم 25 جنيهًا.

أسعار الفراخ الساسو

سجلت أسعار الفراخ الساسو اليوم 76 جنيهًا للكيلو في المزرعة، قبل أن تصل إلى المستهلك بسعر 81 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم 16 جنيهًا.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

سجلت أسعار الفراخ أمهات بيضاء اليوم 61 جنيهًا للكيلو في المزرعة، قبل أن تصل إلى المستهلك المحلي بسعر 66 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم 12 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم السبت في الأسواق بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتشهد أسعار البانيه اختلافًا في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل بين المحافظات المختلفة.

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن

يرجع ارتفاع أسعار الدواجن اليوم إلى عدة عوامل، منها ارتفاع أسعار الأعلاف بنسبة 10% خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار المحروقات، وكانت وزارة الزراعة قد أعلنت في وقت سابق عن اتخاذ إجراءات لضبط الأسواق، ومنع التلاعب في أسعار الدواجن.