أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين.. «التسمين» يصل إلى 20 جنيه

استقرت أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 21-8-2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، وذلك بعد ثبات سعر الفراخ في المزرعة، بالتزامن مع ضخ وزارة التموين كميات كبيرة من الدواجن بأسعار مخفضة في المنافذ التابعة لها.

يستعرض موقع'قناة صدى البلد' أسعار الكتاكيت اليوم خلال التقرير التالي:-

سعر الكتاكيت اليوم

سجلت أسعار الكتاكيت تسمين اليوم الاثنين مستوى 20 جنيها في المزرعة، كما بلغ سعر الكتكوت أمهات دواجن نحو 13 جنيها في المزرعة، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 18 جنيها في المزرعة.

أسعار الكتاكيت اليوم أسعار الكتاكيت اليوم

سعر الكتاكيت في المزرعة

وبلغت أسعار الكتاكيت الساسو اليوم نحو 15 جنيها في المزرعة، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 9 جنيهات في المزرعة، وسجل سعر الفيومي مستوى 11 جنيها، وسجل بط مولر مستوى 29 جنيها في المزرعة.

أسعار البط اليوم

  • سجل سعر البط مسكوفى مستوى 30 جنيها في المزرعة.
  • سجل سعر البط بيور مستوى 24 جنيها في المزرعة.
  • سجل سعر سمان عمر اسبوعين 7.5 جنيه في المزرعة

سعر الدواجن الآن

واستقر سعر الفراخ البيضاء مستوى 58 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 63 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت أبيض نحو 17 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

سجل سعر الفراخ الساسو نحو 103 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 108 جنيهات للكيلو، وسجل سعر الكتكوت ساسو مستوى 12 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم الإثنين في الأسواق مستوى بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الدواجن أمهات بيضاء نحو 58 جنيهًا للكيلو في المزرعة.