أسعار اللحوم البلدي في منافذ وزارة الزراعة.. بتخفيضات 40%

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اللحوم البلدي في منافذ وزارة الزراعة، بتخفيضات تصل لـ 40%، ذلك لتخفيف العبء على المواطنين بعد تخطي سعر كيلو اللحم البلدي في محلات الجزارة مستوى الـ 300 جنيه.

أسعار اللحوم البلدي في منافذ وزارة الزراعة

يعرض موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار اللحوم البلدي في منافذ وزارة الزراعة بتخفيضات تصل لـ 40% في أكثر من 450 منفذا ثابتا في القاهرة الكبرى والمحافظات، فضلا عن المنافذ المتحركة التي تشمل أسطولا من 27 شاحنة.

يبدأ سعر كيلو اللحم البلدي في منافذ وزارة الزراعة من مستوى 190 جنيها، بنسبة تخفيضات تصل لـ 40% بعد وصول كيلو اللحم الكندوز لأكثر من 300 جنيه في محلات الجزارة بالأسوزاق المصرية.

أماكن بيع اللحوم التشادية بنصف سعر البلدي أسعار اللحوم البلدي

سعر اللحوم البلدي في منافذ وزارة الزراعة

يبلغ سعر كيلو الموزة الكندوز في منافذ وزارة الزراعة حوالي 190 جنيها

يبلغ سعر كيلو البتلو القطع حوالي 190 جنيها في منافذ وزارة الزراعة

يبلغ سعر كيلو الموزة البتلو حوالي 190 جنيها في منافذ وزارة الزراعة

يبلغ سعر كيلو اللحم المفروم حوالي 165 جنيها في منافذ وزارة الزراعة

سعر اللحوم في منافذ الزراعة

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، تداعيات الصراع العسكري السوداني، على استيراد اللحوم من السودان، وما تأثيره على نقص اللحوم في الأسواق خلال الفترة المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك العديد من أنواع اللحوم التي يتم توفيرها للمواطنين في السوق، عقب اندلاع الأزمة السودانية.

وتابع: عقب اندلاع الأزمة السودانية تم مناقشة البدائل من أجل توفير مصادر للبروتين، حيث تم الاستيراد من الصومال وتشاد كبديل للحوم السودانية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن مصر كانت تستورد نحو 20 ألف رأس من رؤوس الماشية من السودان.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة في الأسواق والمنافذ قبل عيد الفطر

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم السبت 29 أبريل 2023 في الأسواق