أسعار اللحوم التشادية والبلدي اليوم الثلاثاء.. الكيلو يبدأ من 120 جنيها

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار اللحوم التشادية والبلدي اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، الموافق 13 رمضان، مع زيادة الطلب على شراء اللحوم الحمراء في الشهر الكريم.

أسعار اللحوم التشادية والبلدي اليوم

ومع ضخ الحكومة لكميات كبيرة من اللحوم التشادية والبلدي في الأسواق المصرية، هدأت الأسعار في محلات الجزارة، من بعد وصول سعر كيلو اللحوم الضأن والكندوز لـ 300 جنيه.

ويبحث الكثيرون عن أماكن بيع اللحوم التشادية في الأسواق المصرية، خلال شهر رمضان الكريم، والتي تتميز بانخفاض أسعارها بنسب تصل لـ 50% مقارنة باللحوم البلدي، ذلك للتخفيف من أعباء المواطنين، خاصة مع ارتفاع أسعار اللحوم البلدي.

أسعار اللحوم البلدي أسعار اللحوم التشادية والبلدي اليوم

أماكن بيع اللحوم التشادية

منفذ وزارة التموين - مدينة نصر بمجمع التوفيق

منفذ وزارة التموين مجمع 23 يوليو في ميدان العباسية

منفذ وزارة التموين ماركت 6 أكتوبر بميدان الحلمية مصر الجديدة

منفذ وزارة التموين المعادي في شارع العروبة المتفرع من طريق صلاح سالم

كما تتوفر اللحوم التشادية في منافذ وزارتي الزراعة والتموين في عدد من المحافظات المختلفة، مع هدف وزارة التموين لضخ المزيد من اللحوم التشادية خلال شهر رمضان، لإحدات حالة من التوازن في الأسواق المصرية.

أسعار اللحوم التشادية في رمضان

بدأت أسعار اللحوم التشادية، من مستوى 120 جنيها وتصل لـ 145 جنيهًا في بعض المنافذ، كما توفر وزارة التموين اللحوم التشادية بوزن نصف كيلو بسعر 72.5 جنيه.

أسعار اللحوم البلدي

سجلت أسعار اللحوم البلدي، استقرارا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، بين 250 وحتى 280 جنيهًا، كما استقرت أسعار اللحوم البلدي الضأن بين 250 وحتى 280 جنيهًا للكيلو.

أسعار اللحوم اليوم السبت 1 أبريل 2023 في الأسواق ومحلات الجزارة

دمياط: ضبط كميات من اللحوم والجمبري لا تصلح للاستهلاك الآدمي بالأسواق