أسعار اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين.. 38 شادرا بالمحافظات

يبحث الكثير من المواطنين، عن تفاصيل أسعار اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين، بعد إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال صندلا محملا بـ300 رأس ماشية قادمة من السودان عبر نهر النيل، ذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين، بعد استقبال 300 رأس ماشية من السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للحكومة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

سعر اللحوم السودانية الطازجة

يبلغ سعر اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين، 195 جنيها للكيلو الواحد، ذلك مع تنفيذ 38 شادرا على مستوى الجمهورية خلال أيام، وذلك لبيع الخراف الحية وفقا للضوابط والاشتراطات.

أسعار اللحوم السودانية الطازجة  أسعار اللحوم السودانية الطازجة

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقال 300 رأس ماشية من السودان، لذبحهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وطرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحى، أن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية اللواء أحمد حسنين، اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة لتأمين المخزون الاستراتيجي من اللحوم، ذلك مع توفير كافة احتياجات المستهلكين، حيث يجري التعاقد علي كميات كبيرة من رؤوس الماشية من عدة مناشئ بديلة، تحسبًا لأي ظرف قد يؤثر مستقبلا على انتظام توريد اللحوم السودانية الطازجة.

سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة والتموين.. الكيلو يبدأ من 195 جنيها 

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي اليوم الاثنين في منافذ التموين والأسواق.. يبدأ من 195 جنيها