أسعار اللحوم السودانية والبلدي في الأسواق قبل عيد الأضحى

تستعد وزارة التموين لطرح كميات كبيرة من اللحوم السودانية في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، لإحداث حالة من التوازن في الأسواق.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار اللحوم السودانية الطازحة، والتي من المقرر أن تصل إلى تخفيضات تصل إلى 35%.

ويستعرض موقع قناة «صدى البلد» أسعار اللحوم السودانية والبلدي في الأسواق وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك والتي جاءت كالآتي:-

أسعار اللحوم السودانية

سجلت أسعار اللحوم السودانية، مستوى 195 جنيهًا للكيلو، وذلك بأقل بنحو 150 جنيها من اللحوم البلدي، والتي وصلت في بعض محال الجزارة إلى 350 جنيهًا.

أسعار اللحوم البلدي في منافذ الزراعة والأسواق أسعار اللحوم البلدي في منافذ الزراعة والأسواق

اللحوم السودانية بتخفيضات 35%

تطرح وزارة التموين اللحوم السودانية بتخفيضات 35% عن أسعار اللحوم البلدي في الأسواق، وذلك قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، بهدف إحداث حالة من التوازن في الأسواق المحلية.

أسعار الكبدة السوداني

وتطرح وزارة التموين، الكبدة السوداني بأسعار مخفضة، بالإضافة لكميات كبيرة من اللحوم المجمدة أسترالي، خلال الأيام القادمة، وذلك حتى يتمكن المواطنين من شراء البروتين الأحمر مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف إحداث حالة من التوازن في الأسواق المصرية.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة أسعار اللحوم البلدي والمستوردة

أماكن بيع اللحوم السودانية الطازجة

عن أماكن بيع اللحوم السودانية الطازجة، فتستعد وزارة التموين، بيع اللحوم السودانية في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لها، والتي يبلغ عددهم 313 فرعًا في محافظتي القاهرة والجيزة.

استيراد اللحوم السودانية الطازجة

في السياق ذاته، قال محمد أبو مندور، العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، إن سعر اللحوم السوداني يبلغ نحو 195 جنيهًا للكيلو.

وقال أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ كاشفًا أسعار اللحوم السودانية؛ إنه تم استقبال لحوم سودانية حية من السودان؛ ويتم ذبحها في مجازر الوزارة بأبو سمبل.

اللحوم النيء اللحوم النيء

أسعار اللحوم البلدي

استقرت أسعار اللحوم البلدي الكندوز، بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو، وبلغت أسعار الكبدة الكندوز بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها.

سعر الدواجن البيضاء اليوم الجمعة بعد التراجع الأخير

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة في الأسواق ومنافذ الزراعة