أسعار اللحوم اليوم الخميس بمنافذ التموين ومحلات الجزارة

تصدّرت أسعار اللحوم اليوم الخميس مؤشرات البحث جوجل، بالتزامن مع استعداد المصريين لشراء ما يحتاجونه من اللحوم قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، التي من المقرر أن تبدأ السبت المقبل وتستمر حتى الخميس.

ويرصد موقع قناة صدى البلد، في هذه السطور، أسعار اللحوم اليوم الخميس 7 يوليو 2022، في الأسواق المحلية ومنافذ البيع التي تنظمها وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال المجمعات الاستهلاكية، ومحلات الجزارة.

أسعار اللحوم اليوم الخميس أسعار اللحوم اليوم الخميس

أسعار اللحوم اليوم الخميس

وتراوحت أسعار اللحوم الكندوز اليوم الخميس في محلات الجزارة بالأسواق المصرية، بين 185- 190 جنيها، وتراوح سعر كيلو الضأن بين 185 و195 جنيها، وتراوح سعر اللحم الجملي ما بين 135 - 150 جنيها للكيلو.

وتراوح سعر الكيلو اللحم من البتلو بين 175 - 185 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر اللحم المفروم البلدي 170 - 180 جنيه للكيلو، وسجل سعر كيلو الكبدة بين 180 - 200 جنيه للكيلو.

أسعار اللحوم اليوم الخميس أسعار اللحوم اليوم الخميس

أسعار اللحوم اليوم في المجمعات الاستهلاكية

وكانت وزارة التموين، طرحت ما يقرب من 200 طن لحوم العيد بكافة أنواعها، في مختلف منافذ المجمعات الاستهلاكية، بجميع المحافظات والأحياء، مع تكثيف العربات المتنقلة والموجودة في الميادين العامة،

وجاءت أسعار اللحوم في العربات المتنقلة كالتالي:

بلغ سعر كيلو اللحم الطازج اليوم الخميس 115 جنيهًا، واستقر سعر كيلو اللحم المجمد البرازيلي في منافذ التموين المجمدة نحو 85 جنيهًا، فيما سجل سعر كيلو اللحم الضأن المجمدة إلى نحو 130 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الخميس أسعار اللحوم اليوم الخميس

ووصل سعر كيلو اللحم السوداني الطازجة 135 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو اللحم المفروم البلدي 120 جنيها، وسجل كيلو اللحم البلدي الطازجة 125 جنيها، ووصل كيلو اللحم الضاني الطازجة 135 جنيها.

محافظ الفيوم: انخفاض أسعار اللحوم البلدي.. وتخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوى.. فيديو

هل ترتفع أسعار اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك.. وزير الزراعة يجيب

أحمد موسى يطالب بالسيطرة على ارتفاع أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى.. فيديو

التموين ترد على شائعة ارتفاع أسعار اللحوم : المخزون الاستراتيجي يكفي عدة أشهر