أسعار باقات الإنترنت في مصر بعد الزيادة الأخيرة.. هل ترفع باقي الشركات؟

يسعى كثير من المواطنين، لمعرفة أسعار باقات الإنترنت الجديدة في مصر بعد الزيادة الأخيرة، التي تم الإعلان عنها خلال الأيام القريبة الماضية، بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على رفع أسعار بعض خدمات الشركات.

أسعار باقات الإنترنت في مصر

وتحدد شركات الاتصالات، أسعار باقات الإنترنت الجديدة في مصر بعد الزيادة الأخيرة، المنفذه على جميع العملاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتفاع تكاليف تلك الخدمات على الشركات، حيث أن الشركات لم ترفع خدماتها من سنوات.

أسعار باقات النت

واتجهت إحدى شركات الاتصالات، لرفع أسعار باقات النت الأرضي في مصر، على أن تطبق الزيادة الجديدة في الأسعار بداية من 5 يناير الجاري، مع تصفح المواقع الإلكترونية التعليمية والخدمية الحكومية مجانا والأسعار التالية دون قيمة الضريبة المضافة.

 

وزادت باقات الإنترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت إلى 160 جنيها، بدلا من 120 جنيها.

ويبلغ قيمة الاشتراك في باقة 200 جيجابايت 225 جنيها بدلا من 170 جنيها.

وباقة 250 جيجابايت بسعر 280 جنيها بدلا من 210 جنيهات.

وباقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.

باقة 600 جيجا إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيه.

باقة 1 تيرابايت بسعر 1050 جنيها بدلا من 800 جنيه.

 

أسعار باقات الإنترنت في مصر أسعار باقات الإنترنت في مصر

 

بينما رفعت شركات أخرى أسعار باقات الإنترنت والمكالمات، بنسبة تصل لـ 10%، وبدأت أسعار الباقات الـ 8 جيجا من 100 جنيه، و12 جيجا بـ 150 جنيها.

أسعار بعض باقات الإنترنت

وبعد موافقة جهاز تنظيم الاتصالات رسميا عن تحريك أسعار خدمات المحمول، تستعد شركات الاتصالات في مصر، لبدء رفع أسعار الإنترنت الأرضي والهوائي والباقات في مصر، بداية من وقت دفع الفواتير الجديدة، ويأتي ذلك بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتحريك أسعار بعض الخدمات.

وأعلنت بعض شركات الاتصالات في مصر، بدء رفع أسعار الإنترنت الأرضي والهوائي والباقات في مصر، بنسب تتراوح بين 10% وحتى 15%، على أن تطبق الزيادة مع تجديد الفواتير.