أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور بالقاهرة الجديدة.. تصل إلى 20 ألف جنيه

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد له مع الفنان محمود العسيلي، يوم 10 مايو 2024.

سيقام حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي داخل إحدى الحدائق الكبرى في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وتصل أسعار التذاكر إلى 20 ألف جنيه.

أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور

تبدأ الفئة الأولى في أسعار التذاكر من 20 ألف جنيه، عبارة عن طاولة تسمح بدخول 10 أفراد، أما الفئة الثانية سعر التذكرة بها 2000 جنيه للفرد الواحد.

وتأتي الفئة الثالثة والأخيرة من أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور بمبلغ 400 جنيه للفرد الواحد، وفيما يخص شروط الحفل تضم، أنه لا يوجد استبدال او استرجاع للتذاكر.

أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور

موعد حفلة تامر عاشور

ويسمح بدخول الأطفال بدءً من 8 سنوات ويجب توافر تذكرة كاملة، كما تفتح الأبواب الساعة 4 عصرًا ويستمر الحفل حتى منتصف الليل.

وفي الوقت نفسه، يتابع الفنان تامر عاشور، الاستعدادت الأخيرة لحفله الغنائي بعنوان «ليلة العمر»، يوم السبت الموافق 4 مايو القادم، على مسرح الأرينا في دولة الكويت.

حفلة تامر عاشور

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي ساهمت في نجاحه خلال مسيرته الغنائية، بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

وتألق تامر عاشور في إحياء حفلين متتاليين ضمن «ليالي الكويت» المقامة على هامش الاحتفال بالأعياد الوطنية بساحة الشهيد، والتي حرص على حضورها عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات العامة.

وجاء تنظيم حفلين متتاليين للنجم تامر عاشور؛ بسبب الإقبال الجماهيري الكبير والغير مسبوق على تذاكر الحفل الأول، والذي أقيم 1 مارس، وهو ما حدث أيضًا في حفله الثاني، الذي أقيم 2 مارس الجاري.

تامر عاشور خلال الحفل

تامر عاشور خلال الحفل