أسعار تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

تبحث جماهير النادي الأهلي عن أسعار تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من ١٢-٢٢ ديسمبر المقبل، ويشارك فيها الأهلي باعتباره حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية.

أسعار تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

ويطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم صباح غد الثلاثاء الدفعة الأولى من تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من ١٢-٢٢ ديسمبر المقبل.

وتترقب جماهير الأهلي المتواجدة في المملكة ودول الخليج والراغبين من مصر موعد فتح باب الحجز من خلال النظام الإلكتروني على موقع «فيفا» للحصول على تذاكر المباراة الأولى للأهلي، والتي تحمل رقم «٢» ويلاقي فيها الفائز من اتحاد جدة الشقيق وأوكلاند سيتي.

وبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 100 ريال سعودي وهو ما يعادل 825 جنيه مصر تقريبًا، بينما بلغ سعر تذكرة الدرجة الثانية 75 ريال سعودي، ما يعادل 620 جنيه مصري، بينما بلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة 40 ريال ما يوازي 330 جنيه مصري، في حين بغلت أسعار تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة 40 ريال ما يوازي 330 جنيه مصري.

جدير بالذكر أن الأهلي يبدأ مهمته في كأس العالم للأندية، 15 ديسمبر المقبل، عندما يواجه الفائز بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الثاني.

وفي طريقه إلى نهائي كأس العالم للأندية، يلتقي الأهلي، حال تأهله، بطل أمريكا الجنوبية في انتظار نهاية منافسات كوبا ليبرتادوريس.

حجز التذاكر عبر الرابط التالي:

http://fifa.com/tickets