أسعار تذاكر مسرحية كازانوفل تتخطى 7 آلاف جنيه.. تعرف على قصة العمل

تقدم الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني مسرحية كازانوفل، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة من يوم 9 يناير 2024 وحتى يوم 13 من الشهر نفسه.

تبدأ أسعار تذاكر مسرحية كازانوفل التي تجمع هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن توتا وميرنا جميل، من 85 ريال سعودي أي بما يوازي 700 جنيه مصري.

أسعار تذاكر مسرحية كازانوفل

وهناك تذاكر بـ 100 ريال أي بـ 824 جنيه، وبـ 250 ريال أي 2060 جنيه مصري، وهناك تذكرة بسعر 400 ريال بما يعادل 3296 جنيه، وتذكرة بـ 500 ريال أي 4120 جنيه، والتذكرة الأعلى بـ 900 ريال سعودي، أي 7417 جنيه.

تضم مسرحية كازانوفل كلًا من هنا الزاهد، أحمد السعدني، ميرنا جميل، ومحمد عبد الرحمن توتا، ليلي عز العرب، وسامي مغاوري، وإدوارد، وأحمد التهامي.

مسرحية كازانوفل مسرحية كازانوفل

قصة مسرحية كازانوفل

تدور قصة مسرحية كازانوفل حول حميدة، الذي يريد تزويج ابنته جوجو لابن شقيقه نوفل، وهو المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميدة تزويج جوجو لابن شقيقتها الراقص سلفادور سليل العائلة الأرستقراطية، الذي يجيد التعامل مع النساء.

فيقرر والدها أن يصنع تاريخ عاطفي لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة، ليبهر جوجو، فمن يفوز بقلب هنا الزاهد بطلة العمل؟.

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد وأحمد السعدني كان تعاونهما معًا، في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشاركهما البطولة عارفة عبد الرسول وأية سماحة، ومحمود البزاوي وهنادي مهنا وآخرين، والعمل من إخراج وائل إحسان.