أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023.. و5 خطوات لاستخراج التصريح

كشف ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023، مع إقبال المواطنين نحو معرفة تفاصيلها بعد انتهاء موسم الحج.

وقال عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023، تبدأ من 26 ألف جنيه وتكون الدمة 12 يوما.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

وتابع ترك، أن سعر عمرة المولد النبوي الشريف 2023، يصل لـ 40 ألف جنيه حال رغبة المعتمر للإقامة في فندق 5 نجوم ويكون هناك 4 أفراد في الغرفة.

وأردف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن عمرة المولد النبوي الشريف تكون في نهاية شهر سبتمبر 2023، معقبا أن المصريين يحبون أداء العمرة بمناسبة المولد النبوي.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

وأكد أن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، مستقرة مقارنة بالعام الماضي، باستثناء تذكرة الطيران التي لم يتم تحديدها حتى الآن.

وأشار إلى أن ضوابط العمرة مريحة جدا هذا العام، وهناك رعاية كاملة للمصريين الأولى بالرعاية إضافة إلى تسهيلات كبيرة من قبل وزارة السياحة.

خطوات استخراج تصريح عمرة المولد النبوي الشريف 2023

- يجب على المعتمر الدخول عبر موقع 'نسك' الرسمي الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة السعودية، أو تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي سواء للأندرويد أو الآيفون.

- من ثم يبدأ المعتمر بتسجيل الدخول على التطبيق.

- ثم اختيار قائمة الخدمات من خلال الموقع أو التطبيق واختيار تصريح العمرة.

- وتحديد عدد الأفراد والضغط على ' متابعة' واختيار التاريخ والموعد المناسب للعمرة.

- ومتابعة باقي عملية حجز التصريحات والدفع وكل التفاصيل سواء من خلال الموقع أو الأبلكيشن.