أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية.. أرخص 100 جنيه من البلدي

أسعار اللحوم السودانية وأماكن بيعها، من الكلمات التي يبحث عنها المواطنين، خاصة بعد إعلان وزارة التموين التموين على توفير اللحوم السودانية بأسعار بتخفيضات تصل إلى 35% عن الأسواق الخارجية، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

أسعار اللحوم السودانية

تسجل أسعار اللحوم السودانية، مستوى 195 جنيهًا للكيلو، وذلك بأقل نحو 100 جنيه مقارنة بأسعار اللحوم البلدي في الأسواق ومحال الجزارة، وذلك بعد وصول سعر كيلو اللحوم البلدي لـ 320 جنيها.

أسعار اللحوم أسعار اللحوم

أماكن بيع اللحوم السودانية

عن أماكن بيع اللحوم السودانية، فتستعد وزارة التموين، لضخ اللحوم السودانية في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لها في المحافظات المختلفة، خلال الأيام القادمة وقبل عيد الأضحى، لإحداث حالة من التوازن في الأسواق.

أسعار اللحوم البلدي

سجلت أسعار اللحوم البلدي الكندوز، مستوى بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها.

أسعار اللحوم اليوم أسعار اللحوم اليوم

في وقت سابق، قال محمد أبو مندور، العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، إن سعر اللحوم السوداني يبلغ نحو 195 جنيهًا للكيلو.

وقال أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ كاشفًا أسعار اللحوم السودانية؛ إنه تم استقبال لحوم سودانية حية من السودان؛ ويتم ذبحها في مجازر الوزارة بأبو سمبل.

أسعار البيض اليوم الجمعة.. الكرتونة تحقق أدنى مستوى خلال 5 شهور

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.. الطماطم بـ5 جنيهات