أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية في الأسواق.. أقل 130 جنيها عن محلات الجزارة 

يبحث الكثير من المواطنين، عن أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية في الأسواق، قبل أيام من دخول عيد الأضحى المبارك، مع زيادة الإقبال على شراء اللحوم استعدادا لـ مناسبة العيد الجديد.

أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية في الأسواق

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية في الأسواق، مع اقتراب دخول عيد الأضحى المبارك، وجاءت التفاصيل كالآتي:

توفر وزارة التموين والتجارة الداخلية، اللحوم السودانية المستوردة، خلال أيام في أغلب المنافذ التابعة لها، وبأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بـ 130 جنيها، وذلك لإحداث حالة من التوازن في الأسواق.

أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية

أسعار اللحوم السودانية

يبلغ سعر اللحوم السودانية، في منافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية، مستوى 195 جنيهًا للكيلو، لتقل عن اللحوم البلدي في الأسواق بأكثر من 130 جنيها، ذلك بعد وصول أسعار اللحوم البلدي في محال الجزارة إلى 320 جنيه للكيلو.

أماكن توافر اللحوم السودانية

من المقرر أن تتوافر اللحوم السودانية في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين في المحافظات المختلفة، بأسعار تصل إلى 195 جنيهًا للكيلو.

سعر اللحوم البلدي

سجل سعر اللحوم البلدي الكندوز، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو، وتراوح سعر الكبدة الكندوز بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها.

أسعار اللحوم الحمراء والأضاحي الحية.. القائم يبدأ من 115 جنيهًا

سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة والتموين.. الكيلو يبدأ من 195 جنيها