أسعار وشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الـ 18

حددت هيئة المجتمعات العمرانية، أسعار وشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان السابق، وهي المتوقع تطبيها بشكل شبه كامل في الإعلام الـ 18.

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة أسعار وشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الـ 18، وذلك بهدف الحصول على وحدات سكنية بأسعار مخفضة وعلى أقساط على سنوات طويلة.

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار وشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الـ 18، وجاءت التفاصيل كالآتي:

يكون الموعد الرسمي لـ طرح الإعلان الـ 18 من شقق الإسكان الاجتماعي، بالربع الأخير من العام الجاري 2023، أو في بداية العام المقبل 2024.

ووفقا لـ الطروحات السابقة في الإعلانات التي تم تنفيذها في وقت سابق، فإن مساحات شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، من المتوقع أن تتراوح بين 75 و 90 مترا، أما الأسعار فمن المتوقع أن تتراوح ما بين 245.000 و 360.000 جنيه.

 

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

 

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18

 

- أن يكون مصري الجنسية.

- أن يكون عمر المتقدك بين 21 و50 عاما.

- أن يكون الدخل الشهري لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18، لا يتجاوز 6000 جنيه لـ الأعزب و8000 جنيه للمتزوج.

- يجب على المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 سداد مبلغ مقدم الحجز المطلوب.

- لا يمكن للفرد المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 حجز أكثر من وحدة سكنية في نفس الإعلان.

- يجب أن يكون لدى المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو أن تكون لديه وظيفة في هذه المحافظة.

- يجب عدم تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية لـ المتقدم لـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الـ 18 أو لأسرته في المدن الجديدة أو المحافظات.

الاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي

ووفرت وزارة الإسكان للمواطنين، العديد من الخيارات للاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، منها الاستعلام بالرقم القومين وذلك عبر أرقام الخط الساخن 5777.

كما أتاحت الوزارة أرقام الخط الساخن لتسهيل الاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالرقم القومي من خلال الاتصال برقم 5777 أو 118 أو أي تليفون محمول، أو من خلال رقم 090071117 للخط الأرضي، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 9 مساء ما عدا يومي الجمعة والسبت على أنها إجازات.