أسماء أبو اليزيد عن مسلسل صلة رحم: نتناول قضية تأجير الأرحام من أبعاد مختلفة

تحدثت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن مشاركتها في مسلسل صلة رحم، ضمن مسلسلات رمضان 2024 مع الفنان إياد نصار والفنانة يسرا اللوزي.

قالت أسماء أبو اليزيد عن دورها في مسلسل صلة رحم، عبر بيان صحفي: «قررنا تناول قضية تأجير الأرحام من أبعاد مختلفة، وأقدم شخصية حنان، التي تقوم بدور الرحم الذي يوطد علاقة الحب الموجودة بين حسام وزوجته ليلى».

أسماء أبو اليزيد مسلسل صلة رحم

وتابعت: «هناك ظروف كثيرة في حياة حنان دفعتها إلى القبول بتأجير رحمها، دون علمها بتفاصيل الموقف كاملة، رغم شكها في إن كان هذا الإجراء مقبولًا دينيا أم لا، خصوصًا أنه لم يكن بالنسبة لها الاختيار الأفضل».

وأضافت أسماء أبو اليزيد: «لكنها أجبرت على القبول به بسبب ظروفها وهي تريد أن تهرب من طليقها فرج، كما تعاني من ضائقة مالية لا تسمح لها بالهروب، خاصةً أنها شخصية وحيدة تجمعها مشاعر ارتياح تجاه حسام بعد زواجها منه، حتى لو كان الزواج قاصرًا على تأجير رحمها، خاصة أن الاتفاق منذ البداية كان على أن تؤجر حنان رحمها فقط ولا تكون والدة الطفل».

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

واختتمت حديثها عن شخصيتها في مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024: «المشاعر بين حنان وحسام تتركز حول رعاية هذا الجنين، وهذه هي الشراكة بينهما، أما الشائك في هذه العلاقة فكان من هو صاحب الحق بهذا الطفل؟ من الناحية الجينية هو طفل ليلى وحسام ولكنه في رحم حنان.

يضم مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، محمد جمعة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد، والإخراج لـ تامر نادي.

مسلسل صلة رحم