أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023

اعتمد اللواء خالد عبد العال، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2023 بالقاهرة، للفصل الدراسي الثاني دور أول، بالإضافة إلى التصديق على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023

ويقدم موقع قناة صدى البلد، قائمة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 كما يأتي..

صدق اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بشكل رسمي على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة، للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في القاهرة 2023

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة ٨٥.١ %، وقد وصل عدد المتقدمين للامتحانات ١٩٠٥٣٣ طالب وطالبة، حضر منهم ١٨٤٣٥٢ طالب وطالبة ونجح ١٥٦٧٩٩.

واعتمد خالد عبد العال نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ١٠٠ %، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح ٨٨ %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٧.١ % ، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٨٤.٩ % ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٧٤.٣% .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة

وأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم أن هناك ٢٥٩ طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية مشيرا الى أن إدارة شبرا التعليمية حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح ٩٨.١٥% ، تليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٧٢ % وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٢٤%.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة، يمكن الحصول على النتيجة غدا الخميس، من خلال  البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس عبر الرابط أدناه..

اضغط هنـــــــــــــا.

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويعلن أسماء الأوائل

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2023 برقم الجلوس