أسما شريف منير من حلاقة الشعر إلى دعم مرضى السرطان.. القصة الكاملة للأزمة

أسما شريف منير تسببت في ضجة كبيرة الفترة الأخيرة، بسبب حلاقتها لشعرها تمامًا أمام الجمهور، ما جعل الجمهور يتهمها بأنها غير متزنة نفسيًا والبعض الأخر قال أنها تتشبه بالرجال وأن والدها الفنان شريف منير لم يربيها بشكل جيد.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة لأزمة حلاقة أسما شريف منير شعرها بالكامل، وإليكم التفاصيل.

أسما شريف منير تحلق شعرها بالكامل

القصة بدأت عندما ظهرت أسما شريف منير أمام جمهورها من خلال فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهي تُمسك بماكينة حلاقة شعر الرجال وبدأت في حلاقة شعرها بالكامل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)

سبب حلاقة أسما شريف منير لشعرها

قالت أسما أن قرار حلاقة شعرها ليس سهلًا عليها، ولكنها أقدمت على هذه الخطوة بسبب أن شعرها يسقط بشكل كبير، وأكدت أنها ستهتم به كي يعود إلى طبيعته طويل مرة أخرى.

الظهور الأول لـ أسما بعد الحلاقة

وكان ظهور أسما شريف منير الأول بدون شعر، على السجادة الحمراء من حفل مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.

أسما شريف منير

أسما شريف منير تتحدث عن حلاقة شعرها

تحدثت أسما شريف منير، عن أزمة حلاقتها لشعرها واثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وشكرت أسما الجمهور علي ردود الفعل السيئة والجيدة، كما شكرت كل ما قلق عليها وأوضحت وجهة نظرها، أن قرارها بحلاقة شعرها كان قرار لحظي وانفعالي لكنها غير نادمة عليه.

أكدت أنها لم تفعل هذا من أجل التريند لكنها كانت متأكدة أنها ستصبح تريند بسبب هذه الخطوة، وأشارت أيضًا أنها ليست مصابة باكتئاب مثلما ظن البعض.

وقالت أن خطوة حلاقة شعرها هي صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل والقوة وإلإرادة والتحدي والجرأة والشجاعة وكل شيء إيجابي.

أسما شريف منير

أسما شريف منير تدعم مرضى السرطان

فوجئ الجمهور بخروج أسما في بث مباشر بعد ذلك وقالت أن البعض اقترح عليها أن تستغل حلاقتها لشعرها كي تدعم مرضى السرطان، وهي الفكرة التي تحمست لها وقررت أن تخبرهم أن حلاقة الشعر بشكل كامل تجعلهم بشكل جميل.

شريف منير يدعم ابنته

لم يطيق شريف منير الهجوم على ابنته واتهامه أنه لم يُجيد تربيتها، وخرج عن صمته ودعمها، مشيرًا إلى أنها حسنة التربية وأن خطوة حلاقتها لشعرها غير خاطئة، وقال أنه سعيد بها وبخطوتها التي فعلتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)