أشرف بن شرقي فارس ميت عقبة أصاب رعب الزملكاوية وحقق 5 أرقام قياسية

يحتفل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ 27، حيث أنه من مواليد 24 سبتمبر عام 1994.

واستطاع أشرف بن شرقي أن يكتب أسمه بقوة داخل نادي الزمالك، بعد مستواه الفني العالي الذي ظهر به مع أبناء ميت عقبة منذ قدومه في 2019، بل أصبح واحدًا من أهم وأفضل اللاعبين في الدوري المصري.

ودخل أشرف بن شرقي في قائمة أفضل الأجانب الذين ارتدوا قميص الزمالك بعد ظهوره القوي رفقة القلعة البيضاء خلال السنوات الماضية.

وتسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، لتمديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك لموسمين جديدين، خصوصًا وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل والرحيل مجانًا بنهاية تعاقده، وهو ما يخشاه مسئولو الزمالك.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أصاب رعب الزملكاوية

وتحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أزمة التجديد مع أشرف بن شرقي، وهو ما أصاب الرعب في قلوب الزملكاوية باعتباره واحدًا من أهم اللاعبين بالقلعة البيضاء، وخوفًا أن يكون مصيره مثل التونسي فرجاني ساسي.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وبالتزامن مع احتفال أشرف بن شرقي بعيد ميلاده الـ 27، يقدم «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الأرقام التي قدمها ابن أسود الأطلس مع الزمالك:

5 أرقام قياسية

  1. انتقل أشرف بن شرقي من نادي الهلال السعودي إلى الزمالك في صيف 2019.
  2. توج مع الزمالك بـ 4 بطولات (دوري وكأس وسوبر محلي وسوبر إفريقي).
  3. أصبح ثالث الهدافين الأجانب في تاريخ الزمالك خلفا لعلي محسن وعمر النور.
  4. آخر موسم له (2020-2021)، لعب 30 مباراة من أصل 33 للزمالك، وسجل 15 هدفا وساهم بـ7 تمريرات حاسمة، وحصل على المركز الثاني في قائمة الهدافين.
  5. إجمالي مشاركته مع الزمالك بواقع 77 مباراة، سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 19 هدفا، 18 منهم في الدوري المصري و5 في كأس مصر و7 في دوري أبطال إفريقيا وهدفين في السوبر الإفريقي.
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كارتيرون: ننتظر عودة أشرف بن شرقي لحسم تجديد عقده

أشرف بن شرقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا