أشرف زكي: «اتزحلقت وجالي نزيف في المخ .. واعاني من الصداع الشديد»

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن علاقته بالفنانة إلهام شاهين ووقفه بجوارها خلال الفترة الماضية، والوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة .

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية، «اتزحلقت بمهرجان الجونة وخضعت لعملية جراحية بسبب نزيف في المخ، وعملت وقتها أشعة وتحاليل وطلعت النتيجة وقتها سليمة،وبعدها بفترة كبيرة، أصبحت أعاني من الصداع الشديد لمدة 10 أيام متواصلة».

وتابع، « إنه كان طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت الفنانة إلهام شاهين طالبة في المعهد أيضاً ولكن دفعة ماجدة زكي شقيقته، وماجدة وإلهام كانوا بمثابة تؤام، كانوا دايماً مع بعض، ومبيسبوش بعض .. يا إما ماجدة عندها في روكسي، يا إما إلهام عندنا في العجوزة».

وأضاف أشرف زكي، «كان بيبقى عندنا مسرحيات في مسرح الفن، ف كنا بنقعد في الحديقة مع الطلاب وقت البريك .. وكنت رايح في يوم لـ الفنان أحمد صيام لأنه كان زميلي في المعهد، كنت داخله الأوضة، لاقيت إلهام في الأوضة التانية بتقول ده صوت أشرف صح .. وجت سلمت عليا وكلمتين على الماشي كده وبس .. ف جيه الأستاذ جلال الشرقاوي وقال لـ إلهام هو أنا مش مانع الضيوف؟».

وأكمل أشرف زكي قائلاً: «إلهام استغربت لأن أنا يعتبر مش ضيف أصلاً .. فحصلت مشكلة واتضربت إلهام وقتها بالقلم .. وأنا وقفت معاها .. حتى أستاذ جلال أخذ مني موقف بعدها .. ولكن في الآخر إلهام بنسبالي أخت عزيزة جداً زي ماجدة بالنسبالي».

أشرف زكي ينفي وفاة الفنان أحمد حلاوة

أشرف زكي يقرر منع ظهور الفنانين فى البرامج بدون أجر