أشرف زكي: تمنيت أكون كومبارس في مسلسل الاختيار.. وروجينا أهم ممثلة

تحدث الفنان أشرف زكي عن علاقته بزوجته الفنانة روجينا وبناته، موضحًا أنه يتمنى أن تصبح أهم ممثلة والأساس في العلاقات العاطفية وجود تفاهم وثقة وخوف بين الطرفين.

قال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية له: «روجينا نِفسها أبقى أحسن واحد، وأنا نفسي تبقى أهم ممثلة، كده كده هي مبتعطلنيش، اللي بيحب حد بيحب نجاحه».

أشرف زكي وروجينا

وتابع: «أهم حاجة يبقى فيه تفاهم وثقة وخوف على الطرف الآخر وأحلى حاجة في الدنيا بناتي، مكنش نفسي في ولد، اللي ربنا جابه كنت موافق عليه، ربنا وهبني بنتين فخور بيهم أنا أبوهم وصديقهم، وروجينا أشد مني عليهم في البيت».

واستكمل أشرف زكي حديثه: «قدرتك على استحمال الأخر هو الأمر الذي يجعل الزواج يستمر، وأنا مش سي السيد في البيت، وروجينا حب العمر».

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

أشرف زكي مسلسل الاختيار

وفيما يخص مشاركته في مسلسل الاختيار 3، قال الفنان أشرف زكي إنه منذ عرض الجزء الأول كان يتمنى أن يظهر بالعمل، حتى وإن كان كومبارس.

وأضاف: «الجزء الأول من الاختيار لما اتعمل، كلنا كلمناهم علشان نشارك فيه حتى لو هنطلع كومبارس، ولما اتعرض عليّ الجزء الثالث تحمست للغاية لأنني جسدت فترة زمنية عشتها وكنت مهموم بالبلد».

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن بداياته الفنية: «سعد أردش صاحب الفضل عليّ، واتعلمت منه التواضع، حيث كان يأخذ آراء العمال والفنانين في المسرح القومي، والمدرسة هي المفتاح السحري في حياة الفنان، ولو مفيش نشاط فني فيها هيبقي مفيش فن، ومهنة التمثيل صعبة محتاجة إلى صبر وإلحاح».

أشرف زكي نقيب الممثلين أشرف زكي نقيب الممثلين

أشرف زكي أشرف زكي