أشرف زكي: سنتولي رعاية باسم رحمي كاملة وسيتم نقله إلى المستشفي في أسرع وقت

أكد د/ أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أنه سيتولى الرعاية الطبية كاملة للمخرج باسم رحمي، بعدما أعلن تعرضه لوعكة صحية شديدة .

أشرف زكي يوضح خطته من المخرج باسم رحمي

وقال أشرف زكى في تصريحه لـ «موقع قناة صدى البلد»: « سنتولي رعاية باسم رحمي كاملة وسيتم نقله إلى المستشفي في أسرع وقت، وتم الاتصال بوزارة الصحة للتنسيق ومتابعة الحالة وتوفير ما يحتاجه لرعايته.

باسم رحمي يوضح تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

تحدث المخرج باسم محمود رحمي، الشهير ب باسم محمود رحمي عن تفاصيل تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة .

وقال محمود رحمي، «تعبان اوي، وعايز اتنقل المستشفي، وعندي مشكلة كبيرة في رجلي، ولازم أعمل عملية إلا هتتبر»، مضيفا أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تواصل معه ليتم نقله ٱلى المستشفى باسرع وقت .

وقد تعرض المخرج باسم محمود رحمي لوعكة صحية شديدة، وأعلن الفنان مصطفى درويش عن تعرض المخرج باسم محمود رحمي، لوعكة صحية شديدة، تستلزم دخوله المستشفى .

ونشر مصطفى صورة للمخرج باسم عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً، «مخرج بوجي وطمطم الاستاذ باسم محمود رحمي، عنده شلل رباعي ومشاكل في القلب وحالته صعبة جدا وطبعا معهوش فلوس لعلاج ولا حد فاكره ولا حد بيسال عليه».

وأضاف، «معلش يا استاذ زمان كان تليفونك ما بيبطلش رن»، ووجه رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قائلاً، « بناشد الأب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي هو محتاج مستشفي كبيرة وعمليات كتير».

معلومات عن والد المخرج باسم محمود رحمي

باسم محمود رحمي، هو ابن الفنان الكبير محمود رحمي، وهو مخرج ومصمم عرائس دُمي مصري، ولد في عام 1939، ودرس في كلية الفنون الجميلة وتخرج منها بدرجة امتياز مما أهله لأن ينال التعيين كمعيد في الجامعة لكنه فضل العمل في التليفزيون المصري.

وتخصص من بعدها في تصميم وتقديم عروض العرائس، وقدم برنامج «توتة وسمسم»، لكنه نال شهرة كبرى بعد تقديمه لشخصية بقلظ التي ارتبطت باﻹعلامية نجوى إبراهيم، أما اهم نجاحاته الفنية على اﻹطلاق فكان من خلال إطلاقه لشخصيتي «بوجي وطمطم» في سلسلة مسلسلات تليفزيونية ظلت تعرض بنجاح كبير في التليفزيون المصري. توفى في عام 2001.

تعرض المخرج باسم محمود رحمي لوعكة صحية شديدة

باسم رحمي: «تعبان أوي وعايز الحق رجلي قبل البتر »