أشرف زكي عن طارق عبد العزيز: «من يوم وفاة خالد صالح وأنا قلقان»

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الفنان طارق عبد العزيز بعد رحيله يوم الأحد 26 نوفمبر 2023، قائلًا: «فقدنا إنسان خلوق وطيب وفنان هايل».

وقال أشرف زكي عن طارق عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «عمره ما زعل حد ولا شوفت حد زعلان منه، وكان ودود وجدع».

تصريحات أشرف زكي عن طارق عبد العزيز

وتابع: «من يوم ما توفى صديق عمره خالد صالح وأنا قلقان، لأنهم كانوا توأم متلازمين ولا يفترقان.. هو كان من فترة حصل له مشكلة صغيرة وركب دعامات».

واختتم نقيب المهن التمثيلية حديثه عن الفنان طارق عبد العزيز: «كان مستمر في التصوير وبيقول إنه حابب المسلسل واللوكيشن جدًا، وفجأة أثناء تصوير أحد المشاهد حدثت له الأزمة ونقلوه المستشفى، ولكن لم يمهله القدر».

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز

اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

كشف الفنان شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وذلك في كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين والمقرر عرضه قريبًا.

قال شريف منير عن طارق عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «كان عندنا تصوير في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح، وطارق كان بيلعب شخصية شريف وكان موجود».

وتابع: «وفي حالة تألق عالية جدًا، ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك ويهزر، وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي.. في مشهد أنا بعمله وهو وممثلة شابة عملنا بروفة وصورنا أول مرة الشوت».

واستكمل الفنان شريف منير حديثه عن الراحل طارق عبد العزيز: «كان واقف جنبي، فالمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية.. والمخرج بيقول أكشن جه طارق تجاهي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وقعد على كرسي، وقال لي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر».

واختتم: «وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحت له القميص، وجيت أسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة.. قمنا ننقله للمستشفى، ولما روحنا الدكاترة قالولنا إنه جه المستشفى متوفي، وأنا شفته وروحه بتطلع»، لفت شريف منير إلى أنه شعر بصدمة شديدة بسبب ما حدث.

الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز

أشرف زكي أشرف زكي