أشرف زكي: «مفيش مسارح في مصر.. وإحنا جاهزين نشتغل ببلاش»

كشف الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، كواليس وأزمات تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، بجانب رأيه في عدة عقبات مر بها نجوم الفن.

تصريحات أشرف زكي

قال الفنان أشرف زكي إن الفنانين يلجأون للمسارح خارج مصر بسبب عدم وجود مسارح في مصر، مضيفًا: «مفيش مسرح في مصر وإحنا جاهزين نشتغل في مصر ومش عايزين فلوس».

أكد الدكتور أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية له، أن الفنانين جاهزين للعمل بأجور عادية بقطاع خاص أو عام ولكن لا يوجد، معلقًا: «مفيش في مصر إلا لمبة أو لمبتين والمسرح مات وكفنه الزمن ولولا محمد صبحي ومقاتلته وتجربة أشرف عبدالباقي لا يوجد شيء».

وفيما يخص موقفه من عودة حلا شيحة للتمثيل، علق أشرف زكي أنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل لحلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن الاعتزال، قائلًا: «لو هي موجودة حاليًا وعايزه تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا».

أشرف زكي أشرف زكي

أشرف زكي نقيب الممثلبن

أوضح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أنه يتحرك لمساعدة جميع الفنانين ولكن المشاهير هم الذين يحصلون على اهتمام وسائل الإعلام.

أضاف الفنان الدكتور أشرف زكي: «عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس وتعبت من عدم التقدير وتوقعوا مني مفاجأة ولكن مش عايز اتكلم عن موقفي من خوض انتخابات النقابة المقبلة».

وتابع: «في موضة بتطلع وتختفي أن في بعض الناس تبث السموم في بعض الناس، وفي ناس بتقول أني بعطي واختار ترشيحات الفنانين في المسلسلات والأعمال وأنا مش مقطع الدنيا شغل وللصبر حدود».

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

أشرف زكي وزوجته روجينا

تحدث أيضًا عن علاقته بزوجته الفنانة روجينا، موضحًا أنها لم تتغير منذ أول يوم زواج وحتى الآن، حيث قال أشرف زكي: «علاقتنا زي ما هي من أول يوم، وأنا دائما بنصح أي حد بيتجوز من فنانة إذا لم يقدر ظروف عملها لا يتزوجها لأنك لما تزوجتها عارف طبيعة شغلها».

استكمل أشرف زكي كلامه: «كل واحد بيقدر ظروف التاني ودي معادلة النجاح وهي محترمة تفرغي للنقابة وخدمة زملائي وأنا محترم تفرغها لمهنتها وإلا لن تحقق شيء، وأنا عصبي مع الأغبياء فقط وممكن اقتل الغبي والبليد ولا اتعامل معهم وده اللي بيعصبني ومفيش حاجة تانية تعبني والموضوع ده بيجنني غير كده مفيش عصبية، وخرجت عن شعوري قبل كده وندمت».

للمرة الثالثة.. حبس طليق منة عرفة شهرين لاتهامه بالإساءة لأشرف زكي

بعد شائعة إصابته بالعمى.. تفاصيل مكالمة رامز جلال وأشرف زكي