أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد روجينا : أجمل يوم في العمر

احتفل الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعيد ميلاد زوجته الفنانة روجينا، من خلال نشره مجموعة صور تجمعهما.

أشرف زكي وروجينا

علق الفنان أشرف زكي على الصور التي نشرها برسالة إلى روجينا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب أشرف زكي: «أجمل يوم في العمر يوم ميلادك يوم خاص جدًا.. السنه دي الحمد لله إن عيد ميلادك يوم نجاح مسلسل ستهم ويوم عظيم الدنيا كلها تحتفل بيه كل سنة وانتي عظيمة ومتآلفة وحياتنا في أمن وأمان.. وسعادة مبروووك عليكي نجاحك ياستهم.. مبرووك لينا كلنا مبرووك مايا.. مبروك مريم أشكرك يارب ع عظيم نعمتك».

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

عيد ميلاد روجينا

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها الكبيرة بعد احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل ستهم، تزامنًا مع عيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 16 أبريل.

شاركت الفنانة روجينا متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور من الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل ستهم، وعيد ميلادها بحضور زوجها الدكتور أشرف زكي وابنتها مريم، وفريق عمل مسلسل ستهم.

علقت روجينا على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «الحمد والشكر لله أحلى فركش.. وأحلى عيد ميلاد، ربنا يديمها نعمة علينا نعمة الحب والنجاح.. شكرًا لكل كاست ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرًا فريق الإخراج كنتوا أرجل رجالة زي ما اتعودت عليكم تعبتوا أوي بس كنتوا بتشتغلوا بمنتهى الحب».

روجينا مسلسل ستهم

وتابعت: «شكرًا فريق التصوير من أشطر الناس محترمين وفنانين ومنتهى الذوق تربية الأستاذ رؤوف عبد العزيز.. شكرًا فريق الإنتاج إنتاج محترم راقي دايمًا بيشتغلوا في صمت شكرًا مهندسة الديكور الفنانة الرقيقة على تعبك في ديكورات صعبة جدًا بس كنتي قد المسؤلية.. شكرًا كل من وراء الكاميرا الجنود العظماء شكرًا الأساتذة الكبار أستاذ جهاد سعد والمبدعة سلوى عثمان».

واستكملت روجينا في رسالتها لنجوم وفريق عمل مسلسل ستهم قائلة: «اتعلمت منهم كتير شكرًا لكل زملائي اللي غمروني بكل الحب وعملوا أدوار عظيمة أحسنتوا شكرًا كل الشباب والبنات نورتوا مسلسل ستهم.. شكرًا الكاتب الرائع ناصر عبد الرحمن ملحمة فنية وقضية هامة تمس القلوب بكلماتك صغت نجاح أبطال ستهم موضوع محترم لقلم محترم».

وحرصت أن توجه شكر خاص للمخرج رؤوف عبد العزيز، قائلة: «شكرًا جدًا أستاذ رؤوف عبد العزيز المخرج الرائع الإنسان الخلوق الفنان أنت البطل الحقيقي لمسلسل ستهم تاني تعاون وتاني نجاح ربنا يجمعنا دايمًا على خير بالنجاح.. شكرًا أشرف زكي على دعمك وحبك لمسلسل ستهم أنت الدافع والداعم في كل اللحظات الصعبة من غيرك مشروع ستهم لم يظهر للنور، شكرًا يارب مدد يارب مدد بلا عدد».

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

أشرف زكي وروجينا أشرف زكي وروجينا

أول تعليق من روجينا بعد الاحتفال بعيد ميلادها وانتهاء تصوير مسلسل ستهم

بحضور أشرف زكي.. لقطات من احتفالية انتهاء تصوير مسلسل ستهم لـ روجينا

أحداث الحلقة 24 مسلسل ستهم .. خناقة وتشابك بالأيدي بين روجينا وشقيقها

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 21 .. روجينا تفكر في الزواج

روجينا ترد على إشادة رئيس المجلس القومي للمرأة