أشرف زكي يحذر من صفحات وهمية تحمل اسمه وتستغل نقابة المهن التمثيلية

أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانًا يحذر الجمهور من خلاله، بسبب بعض ظهور صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمه.

وأكد الفنان أشرف زكي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة، ضد من ينتحل صفته واسمه وأي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

تحذير أشرف زكي من الصفحات الوهمية

وتابع في البيان الذي أصدره اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، أنه لا توجد لديه أي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة وخاصة فيس بوك، لافتًا إلى أنه لا يملك إلا صفحة واحدة عبر موقع انستجرام.

واختتم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه سيتوجه إلي مباحث الانترنت، من أجل تقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية، كما أكد أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط علي موقع فيس بوك.

تحذير أشرف زكي من الصفحات الوهمية تحذير أشرف زكي من الصفحات الوهمية

لقاء أشرف زكي مع حلا شيحة

وفي سياق آخر، التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 داخل مقر النقابة، وحرصت على أن توجه الشكر له بسبب دعمه لها في أزمتها الأخيرة.

وأكدت حلا شيحة خلال لقائها بنقيب المهن التمثيلية، أن النقابة ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر، وحرصت على تقديم اعتذار لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

واعتذرت الفنانة عن التصريحات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة، كما أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت الفنانة حلا شيحة أن الفن سيظل رسالة سامية ومؤثرة وحقيقية في بيان صحفي، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.