أشرف زكي يفوز بمنصب نقيب المهن التمثيلية

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن فوز الفنان أشرف زكي بمنصب نقيب المهن التمثيلية للمرة الثانية على التوالي بعد حصده أعلى الأصوات خلال الانتخابات التي أقيمت اليوم الجمعة في نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وكانت الفنانة ماجدة زكي حرصت على دعم شقيقها الدكتور أشرف زكى المرشح على مقعد النقيب في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، المقامة في نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وقامت ماجدة زكي، بالغناء وترديد الهتافات دعما لشقيقها وجاءت كالتالي: بيب بيب.. أشرف زكي النقيب.

كان من بين الفنانين الذين حضروا الانتخابات، أمير كرارة، هاني سلامة، ندي بسيوني، شهيرة، عمرو محمود ياسين، مصطفي شعبان، نبيلة عبيد، ماجدة زكي، سامح الصريطي، علا رامي، سميرة محسن، هاني سلامة، بسمة، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عمر السعيد، ريهام حجاج، عبير صبري.

قام أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بالحضور إلى مقر انتخابات نقابة المهن التمثيلية وبرفقته أسد صغير وقام عدد كبير من الحضور بالتقاط الصور التذكارية.

أسد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

التف الجمهور حول الأسد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية والتقطوا صورًا تذكارية برفقته وكذلك الفنانين التقطوا معه صورًا.

أيتن عامر في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

حرصت الفنانة أيتن عامر حضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية، بعد اخلاء سبيلها من النيابة عقب تبادل الاتهامات بينها وبين زوجها السابق مدير التصوير محمد عز العرب.

التف الحضور على الفنانة أيتن عامر عقب ظهورها الأول في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، للإدلاء بصوتها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

توافد نجوم الفن على انتخابات نقابة المهن التمثيلية

بدأ نجوم الفن منذ قليل التوافد على مقر نادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم، لحضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

وصل إلى انتخابات نقابة المهن التمثيلية كلًا من الفنان أحمد السقا ومحمد الشرنوبي وريهام عبد الغفور وأشرف زكي وسهر الصايغ ونهال عنبر وعدد كبير من نجوم الفن.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

بدأت صباح اليوم انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهن التمثيلية بنادي النقابة بشارع البحر الأعظم، حيث تقام انتخابات نقابة المهن التمثيلية اليوم الجمعة 3 مارس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا.

انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهن التمثيلية

تجرى انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهن التمثيلية على مقعد النقيب وستة أعضاء لمجلس النقابة، حيث يتنافس ثلاث مرشحين على منصب نقيب المهن التمثيلية، ويترشح لعضوية النقابة 12 على 6 مقاعد.

أشرف زكى: استلمت جثمان هيثم أحمد زكى بقرار من المحامى العام لغياب أسرته

أشرف زكى: استلمت جثمان هيثم أحمد زكى بقرار من المحامى العام لغياب أسرته

جنازة مها أبو عوف.. انهيار شقيقاتها ودنيا سمير غانم وأشرف زكى والعدل ابرز الحضور.. فيديو