أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لـ عادل إمام

كشف الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل امام بعد الشائعات التي ترددت حول تدهور حالته الصحية، إذ يحتفل بعيد ميلاده يوم الاربعاء 17 مايو.

تطورات حالة عادل إمام الصحية

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات تليفزيونية ان الفنان عادل امام بحالة صحية جيدة وهو بخير وزي الفل ولا يعاني من أي شئ.

وتابع أشرف زكي: معرفش الناس بتجيب الأخبار الغريبة عن حالة الفنان عادل إمام منين، وحاجة غريبة مش عارف عايزيين ايه مننا والراجل زي الفل والصحة تمام وانا على تواصل معاه ومع الأستاذ رامي.

أشرف زكي ونادي الزمالك

وعن أحوال نادي الزمالك، قال أشرف زكي: نعيش أسوأ لحظة في تاريخ نادي الزمالك، وشايف ان اللاعيبة الموجودة دلوقتي تريح شوية وننزل بفريق الناشئيين.. ويبدو  ان جرعة الانتماء في اللاعيبة خلصت ولا احد يدافع عن فانلة نادي الزمالك.

معلومات عن عادل إمام

عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940 وواحد من أشهر الممثلين واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية.

عادل إمام الذي يحل عيد ميلاده يوم الاربعاء 17 مايو لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، ومن بين أعماله مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968). وبدأ حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة (1973).

محمد عادل إمام يثير الجدل بعد ظهوره بـ الكرش: استنوا فورمة أبو نسب

أشرف زكي: عادل إمام ترشح لنقابة المهن التمثيلية وفوجئت بدعمه لي على خشبة المسرح

عادل إمام زعيم كل جيل (1).. وصف نفسه بالخجول ذو التربية الدينية.. ورثى والده على خشبة المسرح