أشرف زكي يكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن: «تعبت وزهقت»

كشف الفنان  أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سبب ابتعاد الفنانة عبلة كامل عن الفن لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن هذا الابتعاد قرار شخصي منها.

سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن

تحدث الفنان أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية، عن سبب ابتعاد عبلة كامل: «قرارها، بتقول أنا تعبت أنا زهقت، وحاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت وردها الدائم اللي فيه الخير يقدمه ربنا».

عبلة كامل عبلة كامل

وتابع: «أنا على تواصل معاها كبير واحنا أصدقاء جدًا، وكنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما اللي فات، لكن عبلة كامل قالتلي خليني في الدورات اللي جاية لأني مش مؤهلة دلوقتي واحترمنا ده أنا ودكتور يحيى الفخراني».

هل عبلة كامل مريضة؟

ونبقى أشرف زكي، مرض الفنانة عبلة كامل، وقال: «هي كويسة جدًا، لكن أنا عرفت إن ليها صديقة مقربة جدًا من خارج الوسط توفيت وده مدخلها في حالة حزن، بس أنا مكلمتهاش من ساعتها».

آخر أعمال عبلة كامل

يشار إلى آن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، كان بطولة مسلسل «سلسال الدم» الذي عُرض على خمسة أجزاء منذ عام  2013 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حتى آخر أجزائه.

وتدور أحداث مسلسل سلسال الدم للفنانة عبلة كامل ضمن إطار إجتماعي ودراما صعيدية، حول امرأة صعيدية تفقد زوجها  بعد مقتله من عمدة البلد، وتحاول الأخذ بالثأر، ثم تتولى الأحداث وتتطور الصراعات بين أبطال وشخصيات العمل.

عبلة كامل عبلة كامل

بينما تغيب عبلة كامل عن السينما منذ حوالي 12 عامًا، فكان آخر مشاركاتها بالسينما من خلال فيلم «الكبار» مع الفنان عمرو سعد وخالد الصاوي وآخرين.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

تحدث الفنان أحمد كمال عن سبب عدم ظهور الفنانة عبلة كامل خلال الفترة الأخيرة أو المشاركة بأي عمل فني، لافتًا إلى أنها قد تعود للتمثيل مرة أخرى في حالة واحدة.

وأثار الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل الجدل بتصريحاته، حيث توقع البعض اعتزالها التمثيل، لكنه تابع في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «ستعود عندما تجد الأجواء الفنية مناسبة».

وأشار إلى أنه اتفق مع الفنانة عبلة كامل أن يخرج للرد إعلاميًا نيابة عنها، خاصةً  بعد كثرة الشائعات التي طاردتها مؤخرًا سواء بالمرض أو الوفاة أو الاعتزال.

طليق عبلة كامل عبلة كامل وطليقها

أوضح أحمد كمال أن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجانب، ولم يتدخلا هو وعبلة كامل في زواج بناتهما، قائلًا: «لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي اختاروا زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي».

أسماء عوف تكشف كواليس بدايتها على التيك توك .. وقصة فيديو الفنانة عبلة كامل

طليق عبلة كامل يحسم جدل اعتزالها.. وظهور بناتها لأول مرة