أشرف زكي يكشف مفاجآت مهرجان القاهرة للدراما 2023 في العلمين

كواليس انطلاق مهرجان القاهرة للدراما 2023 في العلمين الجديدة، كشفها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمقرر لها غدًا الخميس 24 أغسطس.

وأوضح الفنان أشرف زكي أن مهرجان القاهرة للدراما 2023 سيقام تحت عنوان «60 سنة دراما»، قائلًا: «انتهزنا فرصة التألق الكبير والعرس الذى يحدث بمدينة العلمين الجديدة».

مهرجان القاهرة للدراما 2023 في العلمين

وتابع في تصريحات تلفزيونية له: «كى نكون جزء من هذا الحدث الذي يشهد عليه العالم فالعلمين تشهد زحامًا شديدًا وحضور وفود كبيرة من أشقائنا العرب وعودة السياحة مرة أخرى للعلمين ومصر الحبيبة.

وحرص أن يوجه نقيب المهن التمثيلية الشكر للفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، مؤكدًا على الاحتفال بمرور 60 عامًا على عمر الدراما المصرية مما يعد حدث فريد.

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

أشرف زكي مهرجان القاهرة للدراما

وقال الفنان أشرف زكي أيضًا: «الدموع كانت تغالبنا عندما كنا نشاهد فيلمًا للمخرج جمال عبدالحميد، لتوثيق مرور 60 عامًا على الدراما لأن مصر عظيمة بفنها وفنانيها وبما قدمته».

وأشار إلى أن الفعاليات ستشهد تكريم بعض الرموز، والاحتفاء بمرور 60 عامًا على الدراما المصرية، وفقرة «شكرًا» لتكريم أجيال ليسوا بالضرورة نجوم صف أول وبعدها يتم توزيع الجوائز، وفي الختام حفل غنائي.

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما

مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما