أشرف زكي يهنئ الرئيس السيسي بترشحه لانتخابات الرئاسة 2024

هنأت نقابة المهن التمثيلية الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، على ترشحه في انتخابات الرئاسة 2024.

من ناحيته قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نبارك للشعب المصري والرئيس السيسي على ترشحه في الانتخابات الرئاسية، معلقا: مبروك للمصريين.. وتحيا مصر.. تحيا مصر.

إيهاب توفيق حفل ترشح الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة

وأحيا المطرب إيهاب توفيق حفل تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة في ميدان الجلاء، بحضور حشود كبيرة من المواطنين المطالبين بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024.

وأقيم حفل غنائي في ميدان الجلاء منذ قليل، بحضور الكثير من المواطنين؛ ضمن مسيرات دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2024.

الرئيس السيسي يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

في السياق ذاته، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، ترشحه رسميًا للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في ختام فعاليات مؤتمر 'حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز' الذي استمر لمدة 3 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي المشاركين في الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن» بالوقوف لتحية شهداء مصر وأسرهم، وألقى الرئيس السيسي كلمة إلى شعب مصر العظيم خلال الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن.

وبدأ الرئيس السيسي كلمته قائلا: «شعب مصر العظيم، أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقات طيبة ومثمرة التي قضيناها معا ونحن نسرد حكاية الوطن، الوطن الذي واجهنا من أجل رفعته التحديات، وأقول لكم لقد حققنا معا نحن المصريين، ملحمة تاريخية، حين تجاوزنا اليأس والإحباط استرددنا مصرنا من براثن جماعة الظلام والغدر، ثم تجاوزنا التحدي لنعيد بناء أمتنا العظمية، وتحقيق الكرامة والعدالة والتنمية».