أشرف زكي يوجه رسالة لـ محمد منير بعد حفل مشواري بالسعودية

حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على توجيه رسالة للكينج محمد منير بعد احياءه حفل جدة بالمملكة العربية السعودية.

رسالة أشرف زكي لـ محمد منير

ونشر أشرف زكي، صورا للكينج محمد منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:

الكبير كبير بنحبك يا منير.

ياسمين عز تقدم حفل محمد منير

حرصت الإعلامية ياسمين عز، على تقديم حفل مشواري محمد منير المقام حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية، احتفالا بتاريخ الكينج منير.

وظهرت ياسمين عز، على خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقدمت كلمة أمام الجمهور والحضور الذي حرص على حضور الحفل منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 16 يونيو.

أحمد سعد يشارك بحفل منير

المطرب أحمد سعد، صعد على خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقام بتقبيل واحتضان الكينج محمد منير بمجرد تواجده على المسرح ليقوم الجمهور بتحيتهما.

الكينج محمد منير داعب المطرب أحمد سعد على المسرح أمام الجمهور، قائلا: صديقي الشقي، ليرد أحمد سعد عليه قائلا: النهاردة لابس البدلة أهو. ثم قام الثنائي بغناء أغنية «سو يا سو حبيبي حبسوه».

محمد منير وبروفات حفل جدة بالسعودية

محمد منير واصل بروفات حفل تكريمه في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية وهو الحفل الذي يحمل اسم مشواري طوال لساعات الماضية، حيث نشرت الشركة المنظة لحفل مشواري للكينج محمد منير عدد من الكواليس، التي ظهر خلالها الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي المشاركين في الحفل، وهما يتدربوا على ما سيقدموه مساء اليوم 16 يونيو.

كما تحدث أحمد سعد عن الحفل قائلا: أنا مبسوط إني موجود في يوم زى دا وبشارك في حفل مع محمد منير وإن شاء الله اليوم هيبقى عالمي'، بينما قال أمير عيد: 'عملنا بروفات كويسة وأتمنى أن تعجب الناس'.

مفاجآت حفل مشواري محمد منير

مفاجآت حفل مشواري لـ محمد منير في جدة يكشفها المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا الحفل، موضحًا أن الحفل يتناول مشوار الفنان محمد منير.

تضم الفرقة الموسيقة 87 عازفًا من مختلف الدول «أمريكا، ومصر، اليابان، والسعودية، فرنسا، وأوكرانيا، بارجواي، السودان، وإسبانيا»، وغيرها، وثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي ياني.

محمد منير يغازل جمهور السعودية في حفل مشواري بجدة: المستمع الذواق

محمد منير يبدأ حفل مشواري في جدة بالسعودية بأغنية «الليلة يا سمرا»

محمد منير يداعب أحمد سعد: صديقي الشقي والأخير يرد: لبست البدلة أهو