أشرف صبحي يلتقي نائب وزير الرياضة الروسي لبحث التعاون المشترك

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع أليكسي موروزوف، نائب وزير الرياضة الروسي، لبحث التعاون المشترك في المجال الرياضي بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ونظيرتها الروسية.

وناقش الطرفان، خلال اللقاء، سبل تفعيل بنود مذكرة التفاهم بين مصر وروسيا في المجال الرياضي، والتي تم توقيعها في مايو 2021، وهي مذكرة سارية لمدة 5 سنوات.

ووجه نائب وزير الرياضة الروسي الشكر للدكتور أشرف صبحي الشكر على حسن الاستقبال والترحيب، معربًا عن إعجابه الشديد بالطفرة الرياضية التي تشهدها مصر في المجال الرياضي والبنيه التحتية الرياضية، وقام بتوجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وشباب الرياضيين للمشاركة فى العديد من الفعاليات الرياضية التي تقام في روسيا.

وأعرب وزير الرياضة عن عمق العلاقات الودية بين مصر وروسيا، مؤكدًا الاهتمام بتكثيف الأنشطة الرياضية المشتركة بين البلدين وتبادل الخبرات في المجال الرياضي، ودراسة إمكانية إقامة معسكرات رياضية للرياضيين الروسيين في مصر في مختلف اللعبات.

ويأتي هذا اللقاء علي هامش الدورة الـ14 للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون في مختلف المجالات بين البلدين، والتي أقيمت خلال الفتره من 18-20 مارس الجاري.

وزير الرياضة يفتتح مهرجان الجوالة الجوية المصرية والعربية بالأسكندرية

وزير الرياضة يهنئ جياني إنفانتينو لفوزه بالتزكية بولاية جديدة لرئاسة الفيفا حتي 2027

أشرف صبحي: اتحاد السلاح في تطور وتنظيم البطولات يعود بفائدة كبرى على مصر