أشرف عبدالباقي يعود للمسرح مخرجا وبطلا في «الساحل الشرير»
يعود الفنان أشرف عبدالباقي لخشبة المسرح من خلال مسرحية الساحل الشرير، والمقرر انطلاق عرضها مطلع يوليو المقبل على مسرح بورتو مارينا في الساحل الشمالي.
ويشارك أشرف عبدالباقي في مسرحية الساحل الشرير، الفنان أحمد عبدالوهاب والفنان كريم عفيفي، والفنانة كارولين عزمي والفنان إبرام سمير.
وتدور أحداث المسرحية في الساحل الشمالي، حيث تناقش فكرة الفوارق الطبقية وما ينتج عنها من مواقف في إطار كوميدي.
ويظهر كريم عفيفي خلال الأحداث بشخصية زكي، وهو رجل يقيم فى أحد الأماكن الفاخرة بالساحل الشمالي، ويتعرض لعدد من المواقف التى تتعارض مع أفكاره وطبقته الاجتماعية، لتكشف الأحداث كيفية تعامله مع تلك التحديات، والمسرحية إخراج أشرف عبدالباقي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض