أشرف قاسم يعدد مكاسب ودية الزمالك أمام شباب 99

كشف أشرف قاسم، المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، عن أن التجربة الودية التي خاضها الفريق الأول اليوم ، أمام شباب النادي مواليد 1999 ، كانت مفيدة وجيدة  ، وتم خلالها الوقوف علي مستوي جاهزية كل اللاعبين .

وأضاف قاسم للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه خلال لقاء اليوم الإثنين، تم الاطمئنان علي جاهزية يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا  وعمر السعيد لاعبو الفريق، في ظل عودتهم من الإصابة ، كذلك حمزة المثلوثي  الذي شارك لأول مره منذ انضمامة للفريق ،  مشيراً إلى انهم ظهروا بشكل طيب خلال احداث اللقاء واطمأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عليهم.

وأشار المشرف العام على الكرة إلى أن الجهاز الفني ، سيقوم بتكرار التجارب الودية اسبوعيا خلال الفترة القادمة، من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في اي وقت ، في ظل حاجة الفريق لجاهزية الجميع استعدادا للمشاركات المقبلة المختلفة في كل البطولات.

وحقق الزمالك الفوز بخماسية على فريق الشباب اليوم في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.

تجهيز أوناجم وشيكابالا 

وشارك المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع العناصر الأساسية في تدريب اليوم المقتصر على العناصر، التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

ولم يشارك اللاعبون الأساسيون، في المباراة الودية التي جمعت الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره الشباب ، والتي انتهت بفوز الفريق الأول بخماسية نظيفة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز محمد أوناجم لمباريات الفريق المقبلة، بعدما غاب عن مباراة المقاولون الأخيرة.

وشهدت التدريبات التأهيلية للمران الخفيف، تواجد شيكابالا بشكل طبيعي، بعدما كان يعاني من الإجهاد في لقاء المقاولون الأخير.

ولم يشارك في المران سوى اللاعبين الأساسيين، بعد أن منح الجهاز الفني راحة لكل لاعبي الفريق، الذين شاركوا في لقاء الفريق الودي أمام فريق الشباب.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الودية أمام نظيره فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 99 بالفوز بخماسية نظيفة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في ثاني مباريات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح عمر السعيد الأهداف في الدقيقة 5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى، وسجل حسين فيصل الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش.

واختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

واطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم 'أوباما' ومحمد أشرف 'روقا' بعد العودة من إصابتهم وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

ويقود فريق 99 محمد مصطفى ممس مديرا فنيا ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى وعلي يحيى مدرب حراس ، وحمدي يوسف مدير اداري للفريق ، ومحمد حسين علاج طبيعي.

 

استعدادًا لبيراميدز.. الزمالك يهزم شباب 99 وديًا بخماسية نظيفة

اتحاد الكرة يعلن نقل مباراة طلائع الجيش مع الزمالك إلى السويس 

الزمالك يخوض مباراة ودية مع فريق الشباب استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري